اصدر مرسوم تعيين مديرعام دائرة شؤون البلديات واستقبل رئيس الأركان

سلطان القاسمي يطلع على مشاريع القوات المسلحة في الشارقة

صورة

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مرسوما أميريا بشأن نقل وتعيين مدير عام لدائرة شؤون البلديات والزراعة في إمارة الشارقة.

ويقضي المرسوم الأميري رقم 46 لسنة 2014 بأن ينقل سالم بن سالم السويدي إلى دائرة شؤون البلديات والزراعة في إمارة الشارقة ويعين مديرا عاما للدائرة ويمنح المزايا المخصصة لشاغلي وظيفة مدير عام دائرة طبقا للقواعد والأنظمة المعمول بها في هذا الشأن.

ونص المرسوم على أن يعمل به اعتبارا من تاريخه ويلغى كل حكم يخالف أو يتعارض مع أحكامه وعلى الجهات المعنية تنفيذه كل فيما يخصه وينشر في الجريدة الرسمية.

كما استقبل سموه بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، صباح أمس بمكتب سمو الحاكم، الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة والوفد المرافق له.

واستهل اللقاء بترحيب صاحب السمو حاكم الشارقة برئيس أركان القوات المسلحة والوفد المرافق له وتبادل سموه الأحاديث الودية ومناقشة عدد من المواضيع والمشاريع التي تشرف عليها القوات المسلحة بإمارة الشارقة.

واطلع سموه من الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي على سير العمل في هذه المشاريع ومنها مشروع مستشفى زايد العسكري فرع البطائح ومشروع المدرسة الثانوية العسكرية بمنطقة وشاح بإمارة الشارقة.

المدرسة العسكرية

واستمع سموه لشرح عن مشروع المدرسة الثانوية العسكرية والخدمات التي توفرها لطلبتها الملتحقين والطاقة الاستيعابية للمدرسة التي من المتوقع أن يتم إنجازها في نهاية عام 2015 وتستقبل طلبتها من مراحل التعليم المتوسطة والثانوية حيث روعي في مشروع المدرسة العسكرية توفير أفضل مقومات التنشئة العسكرية وتهيئتهم التهيئة الصحيحة كي يكونوا حماة للوطن وترابه.

 كما اطلع سموه على مشروع مستشفى زايد العسكري فرع البطائح وآخر مستجدات العمل في المشروع الذي سيكون إضافة نوعية لمنظومة العمل الصحي في الدولة وفي إمارة الشارقة بوجه الخصوص.. وسيخدم المشروع بحكم موقعه الاستراتيجي المتميز الرابط بين إمارات الدولة المناطق الوسطى والشمالية بالدولة.

 وثمن صاحب السمو حاكم الشارقة جهود القوات المسلحة في حماية الوطن وصون ترابه، مشيدا سموه بالمشاريع التي تشرف عليها القوات المسلحة في الإمارة.

وأكد سموه أن المدرسة العسكرية ستكون إضافة نوعية للمنظومة التعليمية ودورها في إعداد الطلبة الملتحقين بها كي يكونوا عناصر فاعلين ومؤثرين في خدمة بلادهم ورفعتها في الميادين كافة إضافة إلى الدور المنوط بها في تنشئة جيل قادر على الدخول لمعترك الحياة بحكم الخبرة العلمية والعملية التي اكتسبها من المدرسة العسكرية.. وأشاد سموه بالدور الفعال لمستشفى زايد العسكري في تقديم الرعاية الصحية لأبناء القوات المسلحة وذويهم.

شكر

من جانبه قدم الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة شكره وامتنانه لصاحب السمو حاكم الشارقة على إتاحة الفرصة للالتقاء بسموه مثنيا على جهود سموه في خدمة الوطن والمواطن وتسخير الإمكانيات والسبل في سبيل دفعة عجلة التقدم وإعلاء راية الوطن.

حضر الاستقبال الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية والشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم والشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية.

من جهة اخرى أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المرسوم الأميري رقم 45 لسنة 2014 بشأن فض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الثامن للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وذلك بعد الانتهاء من نظر جدول أعمال جلسة يوم الخميس الموافق 12 يونيو المقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات