كأس العالم 2018

شمل موظفي بلدية دبي وهيئة الصحة ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حمدان بن راشد يشهد العرس الجماعــــــــــي المشترك الخامس لدوائر حكومة دبي

صورة

حضر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية العرس الجماعي المشترك الرابع «أفراح دبي»، الذي شمل موظفي «بلدية دبي وهيئة الصحة ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري» وأقيم مساء أمس في حديقة زعبيل بحضور عدد من كبار الضيوف وأعيان البلاد والمسؤولين بالدوائر الحكومية بإمارة دبي.

وهنأ سموه العرسان متمنياً لهم حياة أسرية سعيدة مكللة بالنجاح والتوفيق. وتجدر الإشارة إلى أن عدد العرسان بلغ 50 موظفاً منهم من بلدية دبي، ومن هيئة الصحة، ومن دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، وأن من هؤلاء الموظفين ممن يعملون في نفس مكان العمل إضافة إلى أزواج الموظفات اللاتي يعملن في الدوائر الثلاث.

وأقيم العرس في حفل بهيج تم التحضير له ليكون فريداً من نوعه شكلاً ومضموناً، تخلله مجموعة من الفقرات المتنوعة شملت عروضا من الفلكلور السعودي مثل عرض فن السامرية والمزمار، وعرض الزفة الإماراتية والفقرات الفلكلورية والأهازيج التراثية وغيرها من الفقرات المتنوعة، وحضر العرس عدد من أعيان البلاد بالإضافة إلى عدد كبير من المدعوين وأهالي العرسان.

كما قدمت بهذه المناسبة قصيدة شكر وثناء لراعي الحفل قدمها الشاعر علي الخوار، ونيابة عن العرسان قدم محمود يوسف آل علي الموظف في هيئة الصحة الشكر والامتنان لسمو الوالد الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية على مكرمته المتجددة وعطائه السخي لأبنائه من هذه الدوائر المحلية الثلاث التابعة لحكومة دبي متمنيا له طول العمر مع دوام الصحة والعافية وأن يديم الله على دولتنا الحبيبة الرقي والتقدم في ظل قيادتنا الرشيدة.

مبادرة كريمة

وثمّن المديرون العامون للدوائر المبادرة الكريمة والدعم اللامحدود والاهتمام البالغ الذي يوليه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية لأبنائه المواطنين في توفير كافة سبل الدعم لهم لتأسيس أسرهم بحكمة ورشد. حيث يأتي انطلاقا من سياسة الدولة الرامية إلى البحث عن السبل الكفيلة بخدمة شباب الوطن في كافة المجالات، وتحقيقا لأهداف حكومة دبي للوصول إلى مجتمع متقدم يتمتع بمستويات عالية من المعيشة والرفاه بغية ترسيخ روابط الأخوة والتكافل والتعاون في نسيج المجتمع.

يأتي تنظيم هذا العرس الجماعي المشترك الخامس من نوعه بين دوائر حكومة دبي تماشيا مع النهج الذي أرساه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حول ترشيد الصرف في إقامة حفلات الزواج، والبعد عن المغالاة والإسراف التي تثقل كاهل العرسان في مقتبل حياتهم الزوجية وبدون مردود إيجابي.

وقد كانت جهود التشاور بين دوائر حكومة دبي (بلدية دبي، هيئة الصحة ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري) قد تكللت بالاتفاق على تنظيم حفل جماعي مشترك لأعراس موظفيها تحت مسمى (أفراح دبي).

ويقام الحفل بمساهمة عدد من الرعاة وهم: مركز أضواء الصالحية، والمطبعة العصرية، وسوايت، وعبد السلام المدني لتجارة الأقمشة والخياطة، ومؤسسة مصطفوي للسجاد والستائر، ومجستي للزهور، وبحر للبخور والعطور.

 

إضاءة

ينظم العرس الجماعي تنفيذاً للمبادرة السامية لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس البلدية تجاه تشجيع الشباب المواطن لإقامة حفلات العرس الجماعي بعيدا عن مظاهر التبذير والإسراف، حيث يتحمل سموه تكاليف حفلات الأعراس الجماعية في دبي حرصاً منه على توفير الحياة الكريمة للشباب.

العرس يأتي تماشياً مع سياسة الدولة الرامية إلى البحث عن السبل الكفيلة بخدمة شباب الوطن

عروض من الفلكلور السعودي وعرض الزفة الإماراتية والفقرات الفلكلورية والأهازيج التراثية

المديرون ثمنوا المبادرة الكريمة والدعم اللامحدود الذي يوليه حمدان بن راشد لأبنائه المواطنين

تعليقات

تعليقات