مجموعة الفهيم تشارك في يوم «أبشر» المفتوح للتوظيف

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، حفظه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، شاركت مجموعة الفهيم في اليوم المفتوح الأول لـلتوظيف الذي نظمته مبادرة "أبشر" ومجلس أبوظبي للتوطين وذلك يوم الأربعاء الموافق 19 فبراير 2014 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقال سعيد عبد الجليل الفهيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة الفهيم :" يعتبر يوم التوظيف المفتوح فرصة مثالية لمجموعة الفهيم للتفاعل مع المواطنين الباحثين عن عمل، واستقطابهم للالتحاق بها عبر تقديم فرص العمل المناسبة لهم ، ومن ثم تأهيلهم ككفاءات مواطنة متخصصة في مختلف عمليات المجموعة الإدارية والتخصصية وفي جميع القطاعات. نحن نتطلع اليوم إلى جذب وتوظيف أكبر عدد من الشباب الموطنين ونعدهم بفرص وظيفية واعدة بالتعاون مع وزارة شؤون الرئاسة ومجلس أبوظبي للتوطين ".

من الجدير بالذكر، أنه تم إجراء المقابلات الشخصية لـ24 مترشحا مرسلا من قبل مجلس أبوظبي للتوطين، وقد تم تأهيل 17 مترشحاً منهم لاجراء الاختبارات والمقابلات النهائية مع مديري الأقسام.

معرض عجمان للتوظيف

وتحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، تنظم الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية في عجمان معرضا بعنوان"معرض عجمان الأول للتوظيف" في 25-26 مارس 2014، وذلك بفندق كمبنسكي عجمان، لتأهيل الكوادر المواطنة.

ويهدف المعرض الى توفير فرص عمل للإماراتيين الباحثين عن العمل، وتعريف طلبة المدارس والكليات والجامعات بمتطلبات سوق العمل، وتعريف الجمهور بمختلف الجهات الحكومية والشركات الخاصة في دولة الامارات العربية المتحدة، وتوفير الوقت والجهد عن طريق عمل مقابلات مباشرة، واستقطاب الكفاءات واصحاب الخبرات المواطنة، وانشاء قاعدة بيانات للباحثين عن العمل.

ومن جانبه قال راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي مدير إدارة الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية، إن المعرض يشكل إسهاما حقيقيا في تعزيز الكوادر المواطنة وتوفير الفرص الوظيفية والتدريبية لهم، وبناء قدراتهم وخبراتهم بما يخدم المؤسسات التي يعملون بها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات