معايير

بلدية دبي تزين مركز خدمة العملاء بالمنارة بطيور الزينة

قامت بلدية دبي بتزيين قاعة استقبال العملاء بمركز المنارة بأقفاص طيور الكناري. وصرح خالد محمد بدري، مدير إدارة علاقات المتعاملين ببلدية دبي، أن تطبيق بلدية دبي لذلك يأتي من باب حرصها على تطبيق المعايير الحديثة والمتجددة في مجال خدمات المتعاملين، وذلك في إطار حرص الحكومة الرشيدة على تطوير هذا المجال.

وتطبيق أرقى الخدمات والمعايير المطبقة للمتعاملين، إذ جاءت توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بتنصيف مراكز الخدمة بنظام النجوم، وتحرص بلدية دبي على أن تكون جميع مراكزها وخدماتها للمجتمع متميزة، وعلى أرقى مستوى ( سبع نجوم).

وذكر أن فكرة المبادرة تبدو بسيطة، إلا أن لها تأثيراً كبيراً في إضافة جو من التجديد والتنويع في مراكز الخدمة، بحيث تُشعر المتعاملين بأنهم في جو مثالي متميز، يكسر الحاجز والنمط الرسمي للمركز من خلال هذه العناصر البسيطة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات