زار المكتب الإعلامي لحكومة دبي ودشن فندق وولدورف أستوريا - دبي بالم جميرا

محمد بن راشد: الإمارات لا تدخر جهداً لتمكين الشباب

محمد بن راشد خلال جولة في الفندق بحضور حمدان ومكتوم بن محمد وأحمد بن سعيد وخلف الحبتور تصوير ــ خليفة اليوسف

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن الإمارات لا تدخر جهداً في سبيل دعم وتعزيز الشباب وتمكينهم.

ورد ذلك خلال زيارة سموه أمس مقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، واطلع سموه من منى غانم المري المدير العام للمكتب على المشاريع والمبادرات الجديدة، ومنها مشاريع «براند دبي» التي تساهم في إبراز الطابع المتفرد للإمارة وإنجازاتها في شتى المجالات، وأعرب سموه عن ارتياحه لما شاهده من أفكار مبتكرة يتم تنفيذها على مدار العام. وقال سموه : «أعتز بفريقي الإعلامي، وأتمنى لكم كل التوفيق في رسالتكم، وأنتظر منكم المزيد من الأفكار المبدعة، ومستوى تميز أعلى في عملكم لكي نصل ببلادنا إلى المركز الأول عالمياً».

كما دشن سموه مساء أمس فندق وولدورف أستوريا - دبي بالم جميرا، المقام على أرض الهلال الشرقي في نخلة جميرا، التي تصل مساحتها إلى ما يربو على 550 ألف قدم مربعة.

وعقب إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للفندق التابع لمجموعة الحبتور، شاهد سموه عدداً من مرافق الفندق الترفيهية والخدمية، مبدياً سموه إعجابه بالإطلالة الخلابة للفندق على بحر نخلة جميرا، التي باتت مجمعاً عالمياً للفنادق الفخمة، وهنأ خلف الحبتور على هذا الإنجاز الحضاري الوطني الرائع.

تابع التفاصيل

نائب رئس الدولة يحضر أفراح السبوسي والفلاسي والمهيري

محمد بن راشد ومحمد بن زايد والسيســي يشهدون ختام «زايد - 1»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات