سعود القاسمي يشيد بجهود القيادة الرشيدة في دعم الأجهزة الأمنية

سعود القاسمي خلال استقباله المزينة وام

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بالاهتمام والدعم الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لكافة الأجهزة الأمنية بالدولة للوصول بها إلى أعلى المستويات وفق أعلى المعايير الدولية.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أن مكتسبات التنمية الشاملة التي تحققت في دولة الإمارات هي إحدى ثمار غرس الأمن والأمان الذي تعيشه الدولة، مثمنا الجهود المبذولة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرامية إلى الارتقاء بوزارة الداخلية حتى غدت الإمارات واحة أمن واستقرار للعالم أجمع.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي بقصر سموه اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي يرافقه اللواء عبد الرحمن رفيع مساعد القائد العام للشؤون خدمة المجتمع والعقيد محمد راشد مدير التشريفات في شرطة دبي وبطي الفلاسي مدير الإعلام الأمني في شرطة دبي.

وثمن سموه الدور البارز الذي تلعبه القيادة العامة لشرطة دبي في توسيع دائرة التعاون مع جميع المؤسسات لتوطيد الشراكة المجتمعية وتكوين الشراكات الإستراتيجية مع مثيلاتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي بهدف الارتقاء بأساليب تقديم الخدمات الشرطية المتنوعة وسعيها لإحراز المراكز الأولى في المجالات كافة في المحافل المحلية والإقليمية والدولية مما يعزز من مكانة شرطة دبي.

حضر اللقاء صالح أحمد الشال مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة ومحمد أحمد الكيت المستشار في الديوان الأميري وسالم علي الشرهان مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وحمد ارحمه الشامسي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة والعميد محمد النوبي محمد نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة.

تثمين

 

 

ثمن اللواء خميس المزينة توجيهات صاحب السمو حاكم رأس الخيمة معرباً عن بالغ سعادته بالدعم الذي تجده الشرطة في كافة إمارات الدولة من قبل القيادة الرشيدة والذي كان له الدور الكبير في ضمان الارتقاء بمنظومة العمل في مؤسساتنا الحكومية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات