لقاء

سلطان بن خليفة يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع سويسرا وألمانيا

استقبل سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة في مكتبه بأبوظبي اندريا رايخلين سفيرة سويسرا لدى الدولة ومجلس الصداقة الإماراتي السويسري .

وجرى خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية بين الإمارات وسويسرا وسبل تعزيزها بالاضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك على المستويين الاقليمي والدولي .

كما تم مناقشة استضافة مدينة جشتاد السويسرية للدورة القادمة من مجلس الصداقة والذي قدم الشكر والتقدير لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان الذي يرأس المجلس عن الدولة لدعمه المستمر للمجلس .

وأكد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، أن المجلس يأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات الاقتصادية والمالية والاستثمارية والسياحية والثقافية والإعلامية إلى جانب المشاركة في الفعاليات الإماراتية السويسرية التي ينظمها الجانبان على مدار العام. حضر المقابلة احمد حبروش الرميثي مدير مكتب سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان.

وفي إطار آخر استقبل سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة في مكتبه بأبوظبي نيكولاي فون شوبف سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الدولة. وجرى خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية بين الدولة وألمانيا وسبل تعزيزها.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات