شرطة دبي تشارك بتخريج طلاب أكاديمية سعد العبدالله في الكويت

المزينة يترأس الوفد بمشاركة رفيع ومحمد راشد وعبدالعزيز العبدالله من المصدر

ترأس اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، وفد القيادة العامة لشرطة دبي، المشارك في حفل تخريج الدفعة 40 من الطلبة الضباط والدفعة 25 من الطلبة الجامعيين والدفعة السادسة من معهد الهيئة المساندة، من طلاب أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية بدولة الكويت الشقيقة. وضم الوفد المرافق للقائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالرحمن محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، والعقيد محمد راشد عبدالله مدير إدارة المراسم والتشريفات، والرئد عبدالعزيز العبدالله نائب مدير إدارة شؤون الطلبة المرشحين.

وقال اللواء المزينة قبيل مغادرته مطار دبي الدولي، بحضور العميد علي عتيق بن لاحج، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بالوكالة، إن هذه المشاركة تأتي تعزيزاً لأواصر الأخوة وعلاقات التعاون التي تربط شعوب ومؤسسات دول مجلس التعاون الخليجي. وأضاف أن المشاركة في احتفالات أكاديمية سعد العبد الله مناسبة عزيزة على قلوب كل أبناء المجلس..

حيث سيتخرج من هذا الصرح المتخصص في العلوم الشرطية والأمنية، كوكبة من أبناء المجلس بعد أن تسلحوا بجميع العلوم والمعارف الأمنية لمكافحة مختلف أنواع الجرائم وتوفير الأمن والأمان لشعوب المنطقة.

..وتطلع على «القارئ الضوئي» في بلدية دبي

 

استقبل طارق زين العابدين الخاجة رئيس قسم المستودعات في بلدية دبي وفداً من الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات الإلكترونية برئاسة الرائد عبد المجيد حسين المرزوقي من شرطة دبي للاطلاع على نظام القارىء الضوئي المطبق في مستودعات بلدية دبي.

واستمع وفد الإدارة العامة للخدمات لشرح عن تجربة البلدية في الأساليب الحديثة لتخزين المواد وآلية تطبيق نظام القارئ الضوئي في المستودعات. دبي- البيان

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات