حملة

5 أطنان مساعدات عينية للاجئين السوريين من موظفي صناعة الألمنيوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسلمت هيئة الهلال الأحمر 5 أطنان من المعونات العينية الغذائية والكسائية المقدمة للاجئين السوريين من قبل موظفي مصهري دبي للألمنيوم "دوبال" والإمارات للألمنيوم "إيمال"، اللذين يشكلان إثر اندماجهما شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم"، المشروع الصناعي المشترك بين "مبادلة للتنمية" و"مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية".

وأتت حملة التبرع هذه استجابةً من كوادر صناعة الألمنيوم الوطنية للنداء الإنساني الذي أطلقه المصهران الإماراتيان للمساعدة في تخفيف معاناة اللاجئين السوريين من الأطفال والأسر، التي تعاني من برد الشتاء.

وتعكس الحملة حرص شركة الإمارات العالمية للألمنيوم على المساهمة تجاه القضايا الاجتماعية، حيث جمعت بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية التبرعات العينية من بطانيات ومعاطف شتوية وأغذية طويلة الصلاحية تشكل دعماً أساسياً لحياة الكثيرين ممن يعانون ظروف اللجوء القاسية.

وقال خالد عيسى بوحميد المتحدث الرسمي باسم الشركة إننا كمؤسسة ننطلق من مسؤوليتنا وواجباتنا تجاه دعم المحتاجين، والمساهمة في توفير حياة أفضل لهم، وقد سارع الموظفون إلى تقديم العون ومد يد المساعدة لتخفيف آلام اللاجئين السوريين، في خطوة تؤكد رسوخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية والإنسانية لدى كوادرنا.

 

Email