نيابة عجمان ومحكمة الفجيرة تحصلان على شهادة مماثلة

وزارة العدل تتسلم «أيزو» إدارة الجودة

هادف الظاهري يتسلم الشهادة من سيراي توبال والعريضي بحضور البادي وبوعصيبه والمطروشي والمهيري والماجد البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد معالي الدكتور هادف بن جوعان الظاهري وزير العدل احتفالية أقيمت بمبنى الوزارة في أبوظبي بمناسبة حصول وزارة العدل على شهادة الايزو العالمية «ايزو» والخاصة بنظام إدارة الجودة، وحصول نيابة عجمان الكلية ومحكمة الفجيرة الابتدائية على شهادة مماثلة بحضور كبار المسؤولين بالوزارة.

وتسلم معاليه شهادات التكريم والاعتماد الدولي من سيراي توبال مدير التصديق الإقليمي، ومروان العريضي مسؤول التسويق، بحضور محمد بن حمد البادي وكيل وزارة العدل، والمستشار جاسم سيف بوعصيبه مدير دائرة التفتيش القضائي، والمستشار سلطان راشد المطروشي وكيل وزارة العدل المساعد للفتوى والتشريع وقضايا الدولة ، والمستشار حميد المهيري الوكيل المساعد للشؤون الفنية والتعاون الدولي، وعبد الله عبد الجبار الماجد الوكيل المساعد للخدمات المساندة ومدراء الإدارات وفريق عمل التخطيط والتميز المؤسسي.

وأكد معالي وزير العدل خلال لقائه بمسؤولي الاعتماد للشهادة الدولية إن الحصول على هذه الشهادة يعد تتويجاً لجهود كافة العاملين في الوزارة لدعم جهود التميز ورقي الخدمات إلى أفضل الممارسات ذات المستويات العالمية في الأداء والجودة ، مشيراً إلى أن ذلك يدعم من كفاءة الأداء المؤسسي والمشاركة الفعالة في تعزيز ثقة المجتمع في الخدمات التي تقدمها الوزارة، ويعزز من المراتب العالمية التي تحققها وفق مؤشرات التنافسية العالمية، وآخرها ما حققته الإمارات بالحصول على المرتبة الأولى في المنطقة، والـ27 عالميا في مؤشر «سيادة القانون 2014» ، الصادر عن مشروع العدالة العالمي وورلد جستس بروجيكت».

 وقال معاليه إن تحقيق التطوير المستمر للخدمات المقدمة للمتعاملين مع الوزارة يأتي من خلال خطة عمل ممتدة لتطبيق نظام سياسة الجودة للوصول إلى أعلى مستويات رضا المتعاملين، وذلك من خلال تقديم خدمات قانونية وقضائية متميزة ، وعن طريق فريق عمل مؤهل.

من جانبها أشادت سيراي توبال مديرة التصديق الإقليمي لشهادة الأيزو بجهود فريق التميز المؤسسي والنظام الإداري بوزارة العدل ، وما تم تحقيقه في سبيل الحصول على تلك الشهادة التي تعد تقييماً تطبيقياً للنظام الإداري للوزارة بالمقاييس والمعايير العالمية. معربة عن تقديرها للجهود التي تبذلها وزارة العدل نحو التطور المستمر والتميز.

Email