ولي عهد عجمان وعبد العزيز وراشد بن حميد النعيمي يقدمون واجب العزاء لناصر المعلا وسعود الدربي

عمار النعيمي: «السبع نجوم» يعكس رغبة التكامل الاتحادي

صورة

وجّه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي جميع الدوائر والمؤسسات المحلية في حكومة عجمان بالبدء في تطبيق نظام تصنيف النجوم على جميع مراكز الخدمة الحكومية بالإمارة خلال العام الحالي.

وأكد سموه أن البرنامج الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والذي يصنف المراكز الحكومية من نجمتين إلى سبع نجوم، وفق جودة وسرعة وسهولة تقديم الخدمات، ويتناغم وخطط التنمية الشاملة في إمارة عجمان، والتي بدورها تتوافق مع رؤية الإمارات والأجندة الوطنية، وتتسق مع التشريعات المحلية والأنظمة والسياسات لأحكام دستور دولة الإمارات والقوانين المنظمة.

وأضاف سموه إن تطبيق مشروع التصنيف، وما يوازيه من معايير للتميز العالمي يتوافق مع رؤية عجمان 2021، والتي يركز أحد محاورها على تطوير الأداء الحكومي، لتقديم خدمات متطورة للمتعاملين، وتعزيز مبدأ التنافسية في تقديم الخدمة.

وأثنى سمو ولي العهد على جهود الحكومة الاتحادية، مثمناً دور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في نقل التجارب والخبرات، وتقديم أفضل الممارسات في العالم، وابتكار كل ما من شأنه الرقي بالأداء الحكومي خاصة، وإسعاد الشعب عامة.

كما قال سموه إننا ملتزمون في عجمان بالانسجام مع التوجه الاتحادي وسيثبت تطبيقنا للنموذج الاتحادي في تصنيف المراكز الحكومية رغبتنا الحقيقية في التكامل من خلال توحيد معايير الخدمة اتحادياً ومحلياً.

تعزية

وفي إطار آخر قدم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان واجب العزاء في وفاه والدة الشيخ ناصر بن راشد بن عبدالعزيز المعلا العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لبنك أم القيوين الوطني والشيخ أحمد بن راشد بن عبدالعزيز المعلا مدير عام صناعات أسمنت أم القيوين، وذلك في منزل الشيخ ناصر بن راشد بن عبدالعزيز المعلا في مدينة أم القيوين.

وتقبل الشيخ ناصر بن راشد بن عبدالعزيز المعلا تعازي الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية في عجمان ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة. وحضر العزاء الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري في أم القيوين والمهندس الشيخ أحمد بن خالد المعلا رئيس دائرة التخطيط والمساحة في أم القيوين.

وقدم سمو ولي عهد عجمان واجب العزاء إلى الإعلامي سعود محمد جاسم الدربي مدير إدارة مركز الأخبار في المكتب الإعلامي لحكومة دبي وإخوانه في وفاة والدهم. كما قدم التعازي في خيمة العزاء في أم القيوين الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية في عجمان ومعالي أحمد حميد الطاير بجانب عدد من الشيوخ والإعلاميين ورجال الصحافة والمواطنين.

وفي الإطار ذاته قدم الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان واجب العزاء إلى الاعلامي سعود محمد جاسم الدربي مدير ادارة مركز الاخبار في المكتب الاعلامي لحكومة دبي وإخوانه في وفاة والده وذلك بخيمة العزاء بمنزله بمدينة أم القيوين. كما قدم واجب العزاء عبدالله أمين الشرفاء المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان وعدد من المسؤولين ورجال الاعلام والصحافة والمواطنين.

وقدم الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان واجب العزاء بوفاة والدة الشيخ ناصر بن راشد بن عبدالعزيز المعلا العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لبنك أم القيوين الوطني والشيخ أحمد بن راشد بن عبدالعزيز المعلا مدير عام صناعات أسمنت ام القيوين وذلك بمنزل الشيخ ناصر بأم القيوين.

كما قدم واجب العزاء عبدالله أمين الشرفاء المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان وعدد من المسؤولين والتجار واصحاب المؤسسات بالدولة والمواطنين، وحضر العزاء الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري في أم القيوين والمهندس الشيخ احمد بن خالد المعلا رئيس دائرة التخطيط والمساحة في أم القيوين وعدد من المسؤولين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات