مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية تنظم يوماً مفتوحاً لمنتسبيها

نظمت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية ممثلة في شعبة الرعاية النفسية والاجتماعية بمركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة التابع لها يوما مفتوحا لمنتسبي المؤسسة من طلاب المركز تحت شعار" انت المهم لذلك نهتم ".

فعاليات

 اشتملت فعاليات اليوم المفتوح على العديد من الفقرات والأنشطة المتنوعة منها السوق الشعبي والمرسم الحر والرسم على الوجوه ونقش الحناء والأكلات الشعبية التراثية وغيرها من الفعاليات وذلك بمشاركة العديد من المدارس الحكومية والخاصة التابعة لمجلس أبوظبي للتعليم ووزارة الثقافة والشباب والفرقة الموسيقية بإدارة مدارس الشرطة وفرقة الموالف و مواصلات الإمارات ودار زايد للتراث وبدعم من مخبز الأمل الآلى ومزرعة ابقار العين.

وأكد محمد خميس الحدادي عضو مجلس الإدارة مدير مركز العين أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات التربوية لتحقيق هدف دمج ذوي الاحتياجات الخاصة مع مختلف فئات المجتمع والتعريف بقدراتها ومواهبها وخلق أجواء من الألفة بينها وبين من يتعاملون معهم من مسؤولين وأولياء أمور.

هدايا

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على طلبة المركز وطلبة المدارس المشاركين الأمر الذي أدخل الفرحة في قلوب الجميع وكان له أثر كبير في نفوس أبنائنا من ذوي الإعاقة.

حضر الفعاليات مريم سيف القبيسي رئيسة قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة بالمؤسسة ومحمد خميس الحدادي عضو مجلس الإدارة مدير مركز العين وسعود العتيبي مدير مركز العين للخدمات الأولية وشيخة المعمري رئيس شعبة الرعاية النفسية والاجتماعية بالمركز وطلبة المركز وعدد من أولياء أمورهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات