التقاهم أثناء جلسة عصف ذهني خلال رحلة عائلية لسموه

محمد بن راشد يفاجئ موظفي شركة صينية في البر

صورة

تفاجأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال رحلة قام بها سموه والعائلة في البر، خلال عطلة نهاية الأسبوع، بمجموعة من الصينيين، وقد افترشوا الأرض تحت ظلال إحدى أشجار الغاف، وانهمكوا في جلسة عصف ذهني.

وفاجأ سموه مجموعة الموظفين بالانضمام إليهم، وتبادل الحديث معهم، حيث اتضح أنهم يتبعون إحدى الشركات الصينية، واستمع سموه من أفراد الفريق عن رأيهم حول تجربتهم في دولة الإمارات، وسبب اختيارهم للبر، لعقد جلستهم فيها، حيث أبدى سموه إعجابه بهذه الفكرة المبتكرة، التي رأت في هذا المكان ملاذاً ملائماً، لتحقيق الغرض المرجو من العصف الذهني، بما يحمله من جمال، وما يمثله كونه مصدر إلهام.

وفي تدوين لسموه عبر صفحته الخاصة على موقع "تويتر"، أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادته بلقاء الفريق الصيني، وبالفكرة المبدعة، التي نفذها بعقد هذا الاجتماع في البر، وقال سموه: "في جولة صحراوية صباحاً مع ابنتي الجليلة، تفاجأت بمجموعة موظفين في جلسة عصف ذهني، تحت غافة، وسط الصحراء.. أعجبتني فكرتهم، وجلست معهم، وسألتهم عن بعض أفكارهم، وتحدثنا عن تجربتهم في الإمارات .. قضيت وقتاً جميلاً معهم".

ورحّب صاحب السمو، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي بالفريق وشركتهم على أرض الإمارات، وبين أهلها، مؤكداً أن دولتنا تفتح ذراعيها بكل ترحاب لكل من يحلّ عليها، بهدف العمل أو الزيارة، ولا تدخر وسعاً في تهيئة المناخ الداعم للإبداع بكافة أشكاله، وكذلك توفير مقومات الراحة والسعادة لكل من يعيش على أرضها، أو يفد إليها ضيفاً أو زائراً، متمنياً لهم سموه كل التوفيق في عملهم، وخالص النجاح في مستقبلهم.

من جانبهم، أكد أعضاء الفريق الصيني عظيم سعادتهم بهذا اللقاء، الذي كان بمثابة المفاجأة الكبرى لهم، حيث لم يتخيلوا في أي وقت من الأوقات أن اجتماعهم للعصف الذهني في الصحراء سيكون سبباً في لقائهم واحداً من أهم قادة العالم العربي، وأعربوا عن بالغ الشكر والثناء للكرم السابغ، الذي غمرهم به سموه، حينما شاركهم بتواضع العظماء جلستهم في ظلال إحدى الأشجار، وحاورهم، مبدياً اهتماماً بالاستماع إلى أفكارهم.

وحرص موظفو الشركة الصينية على التقاط الصور التذكارية مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وكريمته سمو الشيخة الجليلة، ورفعوا جميعاً شارة النصر الثلاثية، التي ابتكرها سموه،وترمز إلى "النصر"، و"الفوز"، و"الحب"، في لمحة إعزاز وتقدير لشخص سموه الكريم.

نائب رئيس الدولة: المرأة سر توازن الحياة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن المرأة رفيقة درب وحياة، وأنها سر توازن الحياة، وسر جمال الكون، مشدداً سموه بمناسبة اليوم العالمي للمرأة على أن المرأة مصدر المحبة والرحمة في هذا العالم.

ودون صاحب السمو نائب رئيس الدولة، على صفحة سموه، في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عبر وسم (#اليوم_العالمي_للمرأة): «تحية لجميع النساء في يوم المرأة العالمي، نحتفي بالمرأة كل يوم أماً.. وبنتاً.. وأختاً.. ورفيقة درب وحياة.. وصانعة أمم وشعوب.. المرأة هي سر توازن الحياة.. وسر جمال الكون.. ومصدر المحبة والرحمة في هذا العالم.. كل عام وأنتن أقوى وأجمل وأفضل».

هذا ويحتفل العالم في الثامن من مارس سنوياً باليوم العالمي للمرأة، ويتم الاحتفال به هذا العام تحت شعار «التغيير الملهم» تشجيعاً ودعماً للتقدم الذي تحرزه المرأة على مستوى العالم.

 

 

فخر

 

أشاد سمو الشيخ عبدالله بن زايد وزير الخارجية، ببنات الإمارات المتميزات، وكتب سموه عبر «تويتر»: «حصة العتيبة، ولانا نسيبة، ونجلاء القاسمي، ونورة محمد جمعة، وحفصة عبدالله العلماء، أسماء تفتخر بها وزارة الخارجية في اليوم العالمي للمرأة».

وكتب معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، عبر «تويتر»: «بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الإمارات فخورة بنسائها وبسجلها».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات