فعاليات

هيئة الامارات للهوية تحتفي بإنجازات موظفاتها

احتفلت هيئة الإمارات للهوية باليوم العالمي للمرأة وهنأت موظفاتها بحلول هذا اليوم الذي يشكل محطة لتقدير إنجازات المرأة ودورها في بناء المجتمع إلى جانب الرجل مشيدة بما حققته النساء العاملات في الهيئة من تميز في الكثير من المجالات وبمساهماتهن في تمكينها من تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

وأكدت الهيئة أنهن كن على الدوام شريكات أساسيات في مسيرتها ولعبن دورا محوريا في عمليات التطوير والتحديث التي قامت بها في إطار سعيها لتقديم الخدمات النوعية والمتميزة لمتعامليها لتحقيق رضاهم.

وكرمت الهيئة بهذه المناسبة عددا من موظفاتها في مقر إدارتها الرئيسية وفي مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها على مستوى الدولة وقدمت لهن الهدايا التذكارية تقديرا لجهودهن ودورهن الفعال ومساهمتهن في تطوير الخدمات المقدمة لمتعاملي الهيئة الداخليين والخارجيين.

كما احتفت مراكز الهيئة بموظفاتها وقدمت لهن باقات الورود وقامت بتوزيع الحلوى والهدايا الرمزية على المتعاملات تعبيرا عن التقدير والعرفان لدور المرأة.

وأشادت الهيئة بما حققته المرأة الإماراتية بدعم من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة من تحولات نوعية في مسيرتها في مختلف مجالات الحياة لافتة إلى الدور الذي تلعبه ابنة الإمارات في الحياة الاجتماعية والاقتصادية بالدولة.

وقالت الهيئة إن المرأة الإماراتية خاضت مختلف ميادين الحياة بكفاءة وجدارة وارتقت سلم العلم وتبوأت بفضل رعاية ودعم القيادة الرشيدة مواقع القيادة وصنع القرار حتى شغلت أعلى المناصب الحكومية فأصبحت وزيرة وعضوة في المجلس الوطني الاتحادي وفي المجالس الاستشارية في إمارات الدولة وساهمت في إضافة إنجازات جديدة عززت مسيرة الإمارات على جميع المستويات محليا وإقليميا وعالميا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات