نجل ملك البحرين يعزي عائلة الشحي

ناصر بن حمد يقدم واجب العزاء إلى عائلة الشهيد البيان

قدم نجل ملك البحرين، الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تعازيه لعائلة شهيد الواجب طارق الشحي، الذي استشهد في حادث التفجير الإرهابي، الذي وقع في منطقة الدية، وأودى بحياة ثلاثة من شهداء الواجب من رجال الأمن، مؤكداً أن العمل الإرهابي الجبان، الذي راح ضحيته شهداء الواجب، يتعارض مع كافة الشرائع السماوية، والقوانين الدولية، والمبادئ والقيم الأخلاقية والإنسانية، موضحاً أن مرتكبي هذا العمل لم يراعوا حرمة سفك الدماء الزكية، التي حرمها الله.

وأكد الشيخ ناصر أن البحرين تعمل بكل عزم، من أجل تنفيذ وتطبيق القانون بحزم وشدة، وبشكل فوري للقبض على من قام بهذا العمل الإرهابي الجبان، وكل من يقف خلفه، الذي أودى بحياة عدد من رجال الأمن، وأسهم في دعم التحريض والتحضير لهذا العمل اللاأخلاقي، وذلك بهدف إحقاق الحق وتقديم الجناة إلى العدالة.

إطلاق اسم الشهيد طارق على مسجد في البحرين

 

قررت مملكة البحرين - تنفيذاً لتوجيهات ملكية سامية - إطلاق اسم شهيد الواجب الديني والوطني المرحوم ـ بإذن الله تعالى ـ طارق بن محمد الشحي على أحد مساجدها.

جاء ذلك خلال رعاية الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في مملكة البحرين، وبحضور الشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف البحريني، افتتاح مسجد الشهيد "طارق بن محمد الشحي". المنامة - وام

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات