حاكم عجمان خلال استقباله قائد عام شرطة دبي:

توفير الأمن في مقدم أولويات خليفة ومحمد بن راشد

حميد النعيمي وعمار وأحمد بن حميد خلال استقبال المزينة وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أن توفير الأمن يأتي في مقدم أولويات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، باعتباره الركيزة الأساسية للحياة والمشجع الأول على الاستقرار والتنمية والنهضة،...

وأشاد بالدور البارز الذي تلعبه القيادة العامة لشرطة دبي في توسيع دائرة التعاون مع جميع المؤسسات لتوطيد الشراكة المجتمعية وتكوين الشراكات الاستراتيجية مع مثيلاتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، بهدف الارتقاء بأساليب تقديم الخدمات الشرطية المتنوعة، وسعيها لإحراز المراكز الأولى في المجالات كافة في المحافل المحلية والإقليمية والدولية، ما يعزز من مكانة شرطة دبي. وقال سموه إن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لا يدخر جهداً في سبيل توفير الأمن لكل مواطن ومقيم وزائر.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه في الديوان الأميري في عجمان صباح اليوم، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان.. اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي والوفد المرافق له.

نهج الداخلية

وحيا سموه المكانة المتميزة والكفاءة العالية التي تؤدي بها أجهزة وزارة الداخلية وإدارات الشرطة في كل الإمارات عملها.. موضحاً أن التنسيق الجيد والتعاون الصادق وتبادل الخبرات هو النهج الذي تسير عليه وزارة الداخلية في استتباب الأمن بالدولة.

وثمن سموه الدور الكبير الذي ظلت تقوم به القيادة العامة لشرطة عجمان، والجهد المقدر الذي يبذله كافة العاملين وعلى مختلف مستوياتهم ومسؤولياتهم.

من جانبه، ثمن اللواء المزينة توجيهات صاحب السمو حاكم عجمان.. معرباً عن بالغ سعادته بالدعم الذي تجده الشرطة في كافة إمارات الدولة من قبل القيادة الرشيدة. حضر اللقاء سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية، واللواء عبد الرحمن محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون المجتمع بشرطة دبي، والعميد علي عبد الله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة عجمان، والعميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، وعدد من المسؤولين بديوان حاكم عجمان.

Email