إقبال كبير على معرض رأس الخيمة للتعليم والتوظيف

من فعاليات المعرض البيان

شهدت فعاليات الدورة السادسة من معرض رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف 2014، الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، ومتابعة سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، ويستضيفه مركز رأس الخيمة للمعارض، إقبالاً كبيراً من الباحثين عن عمل والراغبين في الحصول على منح تدريبية داخل الجهات الحكومية والخاصة وفرصة لشغل الوظائف.

وأشاد الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة خلال زيارته أجنحة المعرض بنجاح المواطنين في تنظيم المعارض الهادفة، ما يسهم في تعزيز المواطنة ورد الجميل للوطن المعطاء.

وأضاف أن المعرض يشكل فرصة لأبناء وبنات الوطن الباحثين عن فرص تعليم أو تدريب أو توظيف في ظل مشاركة 32 جهة متنوعة تحت سقف واحد.

من جانبه، أشار عبد الناصر الذهب مدير عام رؤية لتنظيم المعارض والمؤتمرات إلى الدعم الكبير الذي يحظى به معرض رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف، من قبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة.

وذكر الذهب أن الدورة الحالية من المعرض تتميز بمشاركة 30 جهة متنوعة من كل القطاعات التي أعلنت عن توفيرها 1200 فرصة عمل، و500 منحة دراسية خلال أيام المعرض.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات