«محمد بن راشد للإسكان» تطلق اسم طارق على إحدى قاعاتها

قررت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان إطلاق اسم الشهيد الملازم أول طارق محمد أحمد الشحي على إحدى القاعات في المؤسسة مع وضع صورته ونبذة عنه على مدخل القاعة، بحيث يشاهدها جميع المراجعين وزوار المؤسسة.

وتقدم سامي قرقاش المدير التنفيذي للمؤسسة باسمه وباسم اعضاء مجلس إدارة المؤسسة وجميع العاملين فيها بخالص التعازي لأسر الشهيد وللقيادة الرشيدة في الدولة.

وقال قرقاش: إن هذا الأمر هو جهد بسيط في حق الشهيد الذي طالته يد الغدر واثنين من رفاقه ضمن قوات حفظ النظام أثناء تصديهم لمجموعة إرهابية في منطقة الدية في العاصمة البحرينية المنامة، في إطار مهمة دعم الأمن والاستقرار في مملكة البحرين الشقيقة، ضمن اتفاقية التعاون الأمني الخليجي المشترك.

ونوه قرقاش بمواقف دولة الامارات الداعة دوما للأمن والسلام مع الاشقاء والاصدقاء وإدانتها أي عمل إرهابي ولكل أشكال العنف وعدم الاستقرار، مشيراً إلى أن الشهيد الملازم أول طارق محمد أحمد الشحي "رحمه الله" ترك ابناءه واسرته في سبيل تأدية واجبه الوطني، وهذا الامر جزء من اتفاقية التعاون الأمني الخليجي المشترك، حيث تدعم الامارات أشقاءها بأغلى من لديها وهم أبناؤها في سبيل المحافظة على أمن دول مجلس التعاون.

ولفت إلى أن مؤسسة محمد بن راشد كانت قد أطلقت اسم الشهيد سالم سهيل خميس على إحدى القاعات لديها عرفانا منها بأبناء دولة الامارات الذين يضحون بدمائهم في سبيل تأدية الواجب الوطني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات