وسم استشهاد الشحي على «تويتر» يشهد آلاف التغريدات

صورة

أنشئ على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وسم خاص ينعى شهيد الإمارات الملازم أول طارق الشحي أثناء تصديه واثنين من رفاقه في البحرين لمجموعة إرهابية في منطقة الدية بالعاصمة المنامة، وذلك في إطار مهمة دعم الأمن والاستقرار في مملكة البحرين، ضمن اتفاقية التعاون الأمني الخليجي المشترك، حيث شهد الوسم آلاف التغريدات التي نعت الشهيد، وتحدثت عن مناقبه وبطولاته وخدمته لوطنه وشعبه حتى آخر لحظات حياته، وتقدم المتابعون بخالص العزاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات وذوي الفقيد.

وكتبت "فخر الإمارات" شعراً: "رجال في حب الوطن تملك إيمان.. حفظ الوطن بالطبع إلهم عوايد.. رحمك الله يا شهيد الإمارات"، ودون "إماراتي": اللهم احشره مع الشهداء، واجمعه بالصحابة والأنبياء، وارزقه الفردوس، وألهم ذويه الصبر والسلوان"، وكتب طلال بن إبراهيم: كلمة للأوغاد.. فلا نامت أعين الجبناء"، وكتبت إماراتية: "هذا من تقدمه الإمارات.. رجال يرخصون أرواحهم في خدمة وطنهم.. دون تردد، نفتخر بك".

وكتبت عائشة المحياس: " تحزن يا أبو طارق، و تحزني يا أم طارق، و تحزني يازوجة طارق، و تحزنوا أبناء طارق، فطارق الشحي زف إلى جنة الخلد، طارق فخر للوطن ولنا"، وكتبت رؤى الملحم: "اللهم إن عبدك طارق الشحي في ذمتك، فأكرم نزله، وآمن روعته، واغسله بالماء والثلج والبرد"، وأثنى محمد اليماحي على تكاتف القيادة مع الشعب، حيث دوّن: "الجميل في وطني، أن أسرة الشهيد تلقت الخبر من وزير الداخلية سمو الشيخ سيف بن زايد شخصياً"، ودوّن بو زايد الإماراتي أبياتاً من الشعر: "الدم واحـد في حماة العزيزين، ما مات طارق نحن مليون طارق، بحريننا دمتي على الراس والعين، كلنا بوجه عداك جند ومطارق".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات