مواساة

سفير الإمارات لدى البحرين يتلقى العزاء في شهيد الواجب

أعرب محمد سلطان السويدي سفير الدولة لدى مملكة البحرين عن تقديره للموقف الذي أبداه رئيس وأعضاء مجلس النواب البحريني الذين رفعوا جلسة المجلس الأسبوعية أمس من أجل تقديم واجب العزاء لحكومة وشعب دولة الإمارات في شهيد الواجب الوطني الملازم أول طارق محمد علي الشحي.

وعبر السفير لدى استقباله بمقر السفارة أمس رئيس مجلس النواب البحريني خليفة أحمد الظهراني عن تعازيه الحارة لقيادة مملكة البحرين الرشيدة والشعب البحريني الشقيق في شهداء الواجب من أفراد الشرطة البحرينية الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن وحماية لترابه وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين في حادث التفجير الإرهابي الذي وقع في منطقة الديه عصر أول من أمس.

وأعرب الظهراني خلال اللقاء للسفير عن تقديره لمواقف الدولة الداعمة لاستقرار وأمن مملكة البحرين في مواجهة ما تواجهه من تحديات ومؤامرات بدعم خارجي.

في حين قدم علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى بمملكة الحرين وعدد من أعضاء المجلس في لقاء منفصل واجب العزاء للسفير في شهيد الواجب.

كما استقبل سفير الدولة لدى مملكة البحرين في وقت سابق عميد السلك الدبلوماسي السفير الكويتي لدى المنامة الشيخ عزام مبارك الصباح وعددا من أعضاء مجلس النواب بمملكة البحرين يتقدمهم نائب رئيس المجلس عادل عبدالرحمن المعاودة الذين قدموا لسعادته وحكومة وشعب الإمارات واجب العزاء في شهيد الواجب.

وعبر السفير للضيوف عن شكره وتقديره لتعازيهم ومشاعرهم الطيبة وأكد أن امتزاج الدم الإماراتي بالدم البحريني يمثل أسمى معاني التلاحم والوحدة الخليجية.. مشيرا إلى أن أمن مملكة البحرين من أمن دولة الإمارات وهو كل لا يتجزأ.

وأعرب السفير لرئيسي مجلسي النواب والشورى وضيوفه عن تعازيه الحارة لقيادة مملكة البحرين الرشيدة وشعب البحرين الشقيق في شهداء الواجب من أفراد الشرطة البحرينية الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن وحماية لترابه وتقديره لإعلان جلالة ملك مملكة البحرين الحداد الوطني لمدة يوم واحد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات