أنور قرقاش: دم الشهيد طارق يفضح الإرهاب والتطرف

أكد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، أن الدم الزكي للشهيد طارق الشحي يفضح الإرهاب والتطرف، وقال: "نسأل الله جل وعلا أن يرحمه رحمة واسعة وأن نقدر جميعا عطاءه وشهادته لحماية خليجنا وأمنه".

وأضاف قرقاش في تدوين لمعاليه في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "العنف الذي يريد البعض أن يسود البحرين يفضح ادعاء الشعارات الديموقراطية والسلمية"، وإن "استشهاد طارق الشحي يفضح الارهاب والتطرف بدمه الزكي، ونسأل الله جل وعلا أن يرحمه رحمة واسعة وأن نقدر جميعا عطاءه وشهادته لحماية خليجنا وأمنه".

وقال: "تطرف الإخوان وجه آخر من التطرف المذهبي في البحرين، وإن استغلال ديننا السمح من قبل التيارات الحزبية وتحت أي غطاء مذهبي مرفوض، والخطاب المدني الديموقراطي المزيف أصبح لا ينطلي على أي عاقل".

وأشار معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية إلى أن "قرار الامارات الشجاع بدعم البحرين واستقرارها تعزز اليوم من خلال العمل الإرهابي الجبان الذي أودى بحياة شهيدنا طارق الشحي، ندعو له بالرحمة، ويوماً بعد يوم تتضح معالم العنف في البحرين"، وإن "البرنامج السياسي لا يمر عبر الارهاب الداخلي والاستعطاف الغربي والدعم المادي الخارجي".

وختم معاليه تدوينه بالقول: "النموذج الذي يريده البعض للبحرين طائفي وأثبت فشله الاقتصادي والاجتماعي في المصدر مقارنة بأداء البحرين، والعنف والارهاب يعري ما بقي".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات