قرقاش : استشهاد طارق الشحي يفضح الارهاب و التطرف

قال معالي الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية- وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي إن استشهاد طارق الشحي يفضح الارهاب و التطرف ، مؤكدا على  أن دمه الزكي، سائلا الله جل وعلى أن يرحمه رحمة واسعة و أن نقدر جميعا عطائه و شهادته لحماية خليجنا و أمنه .

وأعتبر قرقاش في تصريح على حسابه الرسمي في " تويتر "  أن العنف الذي يريد البعض ان يسود البحرين يفضح إدعاء الشعارات الديموقراطية و السلمية، مشيرا إلى أن تطرف الاخوان وجه آخر من التطرف المذهبي في البحرين .

وشدد على أن إستغلال ديننا السمح من قبل التيارات الحزبية و تحت أي غطاء مذهبي مرفوض، و الخطاب المدني الديموقراطي المزيف أصبح لا ينطلي على أي عاقل .

وأكد الوزير قرقاش على أن قرار الإمارات الشجاع بدعم البحرين و استقرارها تعزز اليوم من خلال العمل الإرهابي الجبان الذي أودى بحياة شهيدنا طارق الشحي، ندعو له بالرحمة.

وقال : " يوما بعد يوم تتضح معالم العنف في البحرين، و البرنامج السياسي لا يمر عبر الارهاب الداخلي و الاستعطاف الغربي و الدعم المادي الخارجي ".

وأضاف : " النموذج الذي يريده البعض للبحرين طائفي و أثبت فشله الاقتصادي و الاجتماعي في المصدر مقارنة بأداء البحرين، و العنف و الارهاب يعري ما بقى " .
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات