استقبل فاطمة الزعابي الحاصلة على شهادة عالمية من «مايكروسوفت»

منصور بن زايد: القيادة تدعم الابتكارات

منصور بن زايد يسلم الزعابي شهادة تقدير وام

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في مكتب سموه في قصر الرئاسة أول من أمس المهندسة فاطمة جاسم الزعابي الحاصلة على شهادة الابتكار من شركة "مايكروسوفت" العالمية لتصميمها برنامجا عالميا في تطوير الـ"بوربوينت" لتصميم الفلل هندسيا والذي يعد الأول من نوعه على مستوى العالم.

وأكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أن القيادة الرشيدة تدعم البيئة الملائمة والمحفزة القادرة على تأسيس بنية علمية تنطلق منها الأفكار والابتكارات في جميع المجالات العلمية والاجتماعية.

وأشاد سموه بالانجاز الذي حققته المهندسة فاطمة مثنيا على الجهود التي بذلتها من أجل ابتكار تقنيات جديدة ومفيدة للوطن والعالم، مشيرا سموه إلى أهمية الاستمرار في هذا الطريق المهم الذي يسهم في تعزيز التطور الذي تشهده الدولة وينمي مجالاتها الحيوية.

وأكد سموه أهمية تشجيع الطاقات المواطنة التي تخوض غمار الابتكارات المختلفة في المجالات العلمية كافة وتسهم في إعطاء صورة مشرقة عن الكوادر الإماراتية المواطنة.

شهادة تقدير

وفي ختام اللقاء سلم سمو الشيخ منصور بن زايد المهندسة فاطمة الزعابي شهادة تقدير من وزارة شؤون الرئاسة تثمينا لجهودها في مجال الابتكار.

من جهتها شكرت المهندسة الزعابي دعم القيادة الرشيدة معربة عن سعادتها بالاهتمام الكبير الذي يبديه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مثمنة دعم سموه لمواصلة المسير نحو الإبداع والابتكار والتميز والحصول على المركز الأول ورفع اسم الدولة عاليا.

يذكر أن فاطمة الزعابي حصلت على شهادة من شركة "مايكروسوفت العالمية" إذ استطاعت دمج الأشكال الهندسية بصورة إبداعية وتحويلها إلى ثلاثية الأبعاد ثم إلى نموذج هندسي متكامل لبناء الفلل والمباني لخدمة قطاع المهندسين المعماريين في التصاميم الحديثة المتطورة وهو ما مكنها من الحصول على شهادة براعة الاختراع من شركة "مايكروسوفت" عرفانا منها أنها الأولى على مستوى العالم التي أحرزت هذا التميز العلمي الفريد.

كما منحتها مؤخرا الشيخة انتصار الصباح سفيرة النوايا الحسنة للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في دولة الكويت لقب "سفيرة السلام" لمشاركتها في احتفالات اليوم الوطني للكويت ومشاركة الأيتام وذوي الإعاقة احتفالاتهم.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات