الشرقي يستقبل سفيري سنغافورة والسنغال وقنصلي أندونيسيا وأثيوبيا

صورة

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بقصر سموه بالرميلة صباح أمس كلاً من أوميج سينغ بهاتيا سفير جمهورية سنغافورة لدى الدولة الذي حضر للتعارف والسلام على سموه، وبابكر باه سفير جمهورية السنغال.

ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بالسفيرين مبينا قوة العلاقات المشتركة التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة بجمهوريتي سنغافورة والسنغال أملا في ارتقاء التعاون في شتى المجالات الاجتماعية والاقتصادية وغيرها.

من جانبهما تقدم السفيران بجزيل الشكر إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة مشيدين بالدور الذي تلعبه حكومة إمارة الفجيرة في تعميق العلاقات بين بلديهما ودولة الإمارات في العديد من المجالات الحيوية.

وفي الإطار ذاته استقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة كلا من إمام سانتسو قنصل عام الجمهورية الأندونيسية في دبي ويبلتال أميرو قنصل عام جمهورية أثيوبيا اللذين حضرا للسلام على سموه.

ورحب سمو حاكم الفجيرة بقنصلي اندونيسيا واثيوبيا متمنيا لهما التوفيق والنجاح في مهام عملهما الموكلة إليهما، وحثهما على بذل أقصى الجهود الممكنة لتطوير العلاقات الثنائية بين بلديهما ودولة الإمارات والارتقاء بها في جميع المجالات.

من جانبهما تقدم قنصلا أندونيسيا وأثيوبيا بجزيل الشكر والامتنان إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة على حفاوة الاستقبال وأكدا استعدادهما التام لاستغلال جميع الطاقات والإمكانات المتاحة من أجل الارتقاء بالعلاقات بين بلديهما ودولة الإمارات والأخذ بها إلى آفاق جديدة.

حضر المقابلات الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي ومحمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة وسالم محمد الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

 

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات