سيف بن زايد يستنكر الجريمة

استشهاد الضابط الإماراتي طارق الشحّي بتفجير إرهابي في البحرين

أعلن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، عن استشهاد ضابط إماراتي هو الملازم أول طارق محمد أحمد الشحي، واثنين من رفاقه ضمن قوات حفظ النظام أثناء تصديهم لمجموعة إرهابية في منطقة الدية في العاصمة البحرينية المنامة، في إطار مهمة دعم الأمن والاستقرار في مملكة البحرين الشقيقة، ضمن اتفاقية التعاون الأمني الخليجي المشترك. واستنكر سموه بشدة هذه الجريمة النكراء، مؤكداً أن الإرهاب آفة ويجب محاربته أينما كان والتصدي له بكل صوره وأشكاله.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء الثلاثة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمّدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وكانت وزارة الداخلية البحرينية أعلنت أن 3 عناصر من الشرطة استشهدوا، أمس، في انفجار تزامن مع مواجهات بين قوات الأمن وإرهابيين في المنامة. وأعلن الديوان الملكي أنه وبتوجيه من الملك حمد بن عيسى آل خليفة يكون اليوم، يوم حداد رسمياً في المملكة، فيما وجه الملك الأجهزة الأمنية باتخاذ التدابير الصارمة لتطبيق القانون على كل من قام بالعمل الإرهابي المشين.

ودوّن وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة على (تويتر): «كل ذرة من تراب البحرين تنعى الضابط الإماراتي الشهيد طارق الشحي والشرطة الشهداء».

سيف بن زايد: تفجير المنامة جريمة نكراء

طباعة Email
تعليقات

تعليقات