اطلع على مشاريع للبلدية بكلفة 20 ملياراً والتقى لجنة ضم الخور لقائمة اليونسكو

محمد بن راشد يوجه بمشاريع لنهضة الإمارات وتحويل دبي إلى «مدينة الأحلام»

محمد بن راشد خلال لقائه أعضاء اليونسكو بحضور حمدان ومكتوم بن محمد وحسين لوتاه تصوير ـــ خليفة اليوسف

اطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على جديد بلدية دبي من المشاريع التي ستنفذها بكلفة تناهز 20 مليار درهم. ومن أهم المشاريع التي اطلع عليها سموه، خلال زيارته مبنى البلدية، مشروع المدينة الذكية لإسكان المواطنين المصممة على شكل نبتة زهرة الصحراء والواقعة قرب دوار العوير، والتي سيباشر العمل فيها على الفور بناء على أوامر سموه حتى العام 2020، وتوفر نحو 20 ألف قطعة لإسكان المواطنين وسط بيئة ذكية ومستدامة ونظيفة، ويتوقع أن تستوعب في المرحلة الأولى قرابة 160 ألف نسمة.

وأشاد سموه بجهود المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام البلدية، ومساعديه وكل فريق عمله، الذي يبذل جهوداً مميزة من أجل «دبي مدينة ذكية ومستدامة».

وأعطى سموه الضوء الأخضر للمضي قدماً في ابتكار مشاريع تسهم في نهضة الإمارات الحضارية الشاملة وتجعل من دبي مدينة الأحلام التي لا تتبدد. والتقى سموه على هامش الزيارة وفداً من سفراء ومندوبي الدول الأعضاء في لجنة التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونسكو، الذي يزور البلاد للتعرف إلى خور دبي، بوصفه موروثاً ثقافياً ذا قيمة عالمية استثنائية والمسجل في قائمة التراث العالمي. وأعرب سموه عن ثقته برؤية الفريق الذي يضم علماء وخبراء أكفاء قادرين على إصدار القرار الصائب والعادل بهذا الشأن.

 

 

محمد بن راشد يوجه بمشاريع تسهم في نهـــــضة الإمارات وتجعل دبي مدينة الأحلام

طباعة Email
تعليقات

تعليقات