«أبوظبي للتخطيط العمراني» يخرج دفعة جديدة من المخططين

الخريجون الجدد البيان

أعلن مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني عن تخريج دفعة جديدة من المخططين الحضريين الذين أكملوا متطلبات برنامج "التخطيط العمراني المعاصر" الذي نظمه المجلس بالتعاون مع الجمعية الدولية لمخططي المدن والمناطق (ISOCARP) مؤخراً، وذلك في خطوة تندرج ضمن جهوده الرامية إلى تطوير الجيل القادم من المخططين الحضريين وتعزيز المعرفة لديهم فيما يتعلق بأفضل سياسات واستراتيجيات التخطيط الحضري المعاصر على النطاق العالمي.

وتضمن هذا البرنامج المتكامل الذي استقطب مشاركين أيضاً من بلدية أبوظبي والعين والمنطقة الغربية إضافة إلى بلدية الفجيرة ودائرة النقل ودائرة الشؤون البلدية وبعض شركاء مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني إقامة ورش وجلسات حوارية تفاعلية ونقاشات. كما قام المشاركون بإعداد دراسة بحثية وعرضها على المحاضرين والإدارة العليا في المجلس باعتبارها أحد متطلبات البرنامج.

ونظم مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني حفل تخريج في فندق القرم الشرقي في أبوظبي تم خلاله تسليم شهادات إلى المشاركين في البرنامج الذين أكملوا متطلبات الدورة حيث حضر حفل التكريم عبد الله الساهي، المدير التنفيذي للخدمات المساندة لدى مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني ومليتسيا بريكوفيتش، رئيس الجمعية الدولية لمخططي المدن والمناطق، وبيوتر لورنز، نائب رئيس الجمعية، إضافة إلى ممثلين من مختلف الجهات وموظفي المجلس.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات