اهتمام

السفير اللبناني يزور جامعة السوربون- أبوظبي

اطلع حسن يوسف سعد سفير الجمهورية اللبنانية لدى الدولة على برامج جامعة باريس السوربون ـ أبوظبي المتطورة، التي تعكس اهتمام القيادة الرشيدة، ورعايتها للتطوير المستمر للمنظومة التعليمية على المستويات كافة.

جاء ذلك خلال زيارة السفير اللبناني للجامعة وكان في استقباله البروفيسور إيرك فواش مدير جامعة باريس السوربون ـ أبوظبي، الذي رحب بالسفير، وأكد اهتمام الجامعة ببناء علاقات قوية مع جميع السفارات والملحقيات الثقافية في الدولة، حرصاً منها على ضمان تعاون أكاديمي فعال، وتوفير دعم ومتابعة أفضل للطلبة.

وأعرب فواش عن فخر الجامعة بأن تضم حالياً أكثر من 65 جنسية من الطلبة، وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، وعبر عن ترحيبه بالتحاق عدد من المواطنين اللبنانيين، للانضمام إلى قائمة طلابها، مؤكداً أن هذه الزيارة ستدعم العلاقات الثنائية بين جامعة باريس السوربون- أبوظبي والجامعات اللبنانية.

واطلع السفير اللبناني خلال الزيارة على برامج الدراسات العليا والدراسات الجامعية، التي تطرحها الجامعة والخدمات والمرافق المتوفرة، ودعا إلى تعميق التواصل بين الجامعات والمؤسسات التعليمية في البلدين، من خلال تعزيز التبادل الطلابي والأكاديمي والتعاون في مجال البحوث، وحث الطلاب الإماراتيين على توطيد التعارف والتفاهم مع نظرائهم في لبنان على المستويات كافة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات