«المزماة» يطلق مجلة «صدى الوطن» الشهرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدر مركز المزماة للدراسات والبحوث، العدد الأول من المجلة الشهرية المجانية "صدى الوطن" التي يعدها وينشرها لتكون رائدة في مجال الإعلام الوطني التوعوي، تعنى بشأن الإسلام السياسي على وجه الخصوص ومواضيع أخرى في الشأن المحلي والإقليمي.

وتقدم المجلة معلومات مهمة وحصرية وتزخر بالتقارير والمقالات المتعددة التي تهم المواطن والمقيم، وتضع الوطن في قمة أولوياتها.

وتنشر المجلة انطلاقاً من عددها الأول "مارس الحالي"، تقارير مهمة لمركز المزماة وتحاور شخصيات تغني العمل الإعلامي الإماراتي، وتوضح وجهة نظر الإمارات في قضايا إقليمية ودولية.. وتحوي المجلة بين دفتيها العديد من الأبواب.

وقال الدكتور سالم حميد مدير عام مركز المزماة للدراسات والبحوث، إن المجلة سيتم توزيعها مجاناً بالتعاون مع صحيفتي الاتحاد والبيان، تكاملاً للدور الوطني الذي يجب علينا التكاتف لخدمة رسالة الوطن الإعلامية والتوعية من خطر الإسلام السياسي، وكذلك ستوزع في بعض الأماكن العامة.

معلومات

وأضاف أن مجلة "صدى الوطن" ستعرض من خلال صفحاتها الكثير من الفائدة والمعلومات التي تساعد أبناء الإمارات والمقيمين على أرضه، على أن يكونوا على قدر من الوعي لمجابهة كافة التحديات.. فالعام الماضي كان عام الحسم الحقيقي، إلا أن الفترة القادمة تحتاج منا مزيداً من الانتباه والقوة لمواصلة نجاح "أبناء زايد" في مواجهة أعداء النهضة الذين يحاولون تعويق المسار، لكن دائماً ردة الفعل الرسمية والشعبية المتكاتفة تكون بالمرصاد.

ولفت الدكتور سالم حميد إلى أن المجلة ترحب بكل الكتابات والآراء البناءة التي تغني، وهذه هي الخطوة المتجددة للمركز نحاول الاستمرار في التعهد بالوقوف صفاً قوياً ضد كل من يستهدف أمن الإمارات.

كما تضم المجلة أيضاً باب من "هنا وهناك"، الذي يحتوي على أخبار تتعلق بالوطن وإنجازاته الحضارية، ثم باب "حرائق الإخوان" الذي يتناول أخبار الجماعة المارقة، وما تسببه من مشاكل في بلدان عدة ثم تنتقل المجلة إلى باب "تقرير"، حيث تنشر التقرير الشهري لمركز المزماة تحت عنوان "من هم الإخوان المتأسلمون ولماذا تحاربهم الشعوب".. بالإضافة إلى جديد مركز المزماة من إصدارات أغنت المكتبة الإماراتية بكتب قيمة تحتوي كما كبيراً من المعلومات الحصرية، ثم تنتقل المجلة إلى باب توثيق الذي يضيء على أحداث مهمة تعرضت لها الإمارات في الفترات السابقة.

أما في باب فنون، فتعرض المجلة بعضاً من الأعمال الفنية الهادفة التي تكشف خبايا التنظيم السري للإخوان المسلمين في الإمارات، وهو العمل الثاني للمزماة بعد فيلم وثائقي عن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ثم تنتقل إلى باب "مرآة صدى الوطن" الذي يعرض لأحداث مهمة في الإمارات على الصعيد الثقافي أو الاجتماعي أو حتى السياسي.

بروفايل

وتقدم المجلة باب "بروفايل"، ويكشف هذه المرة عن شخصية المدعو يوسف القرضاوي المتناقضة، التي تشكل خطراً على الإسلام وعلى البلدان العربية المسلمة.

وتضم المجلة باباً خاصاً بالكتاب الإماراتيين الشباب لتنقل أفكارهم وتطلعاتهم الوطنية، ثم تنتقل المجلة للحديث عن موضوع مهم للغاية، وهو قضية الجزر الإماراتية المحتلة، لتطرح الآلية الإماراتية في طرح قضية الجزر، وتفاصيل مهمة للغاية.

 

متابعات

تعرض المجلة كذلك لمتابعات خاصة بندوات مركز المزماة التي تعد تفرداً خاصاً بالمركز، والتي يقدم خلالها كل ما يرفع من وعي المتلقي ومعلومات حصرية وحوارات مع شخصيات متخصصة في مجالها، وكذلك لقاء مباشر مع الجمهور في نقاشات ترفع من سوية الوعي الشعبي في قضايا مصيرية، لتختم المجلة بأرقام قياسية عن الوطن وقادته الذين وضعوه في المرتبة الأولى، وحققوا سعادة شعب يستحق أن يكون أولاً.

Email