مؤسسة حميد النعيمي الخيرية تطلق حملة « أنا أحب الإمارات»

أطلقت مؤسسة الشيخ حميد بن راشد النعيمي الخيرية حملة تحت شعار" أنا أحب الإمارات"، وهي بمثابة رسالة شكر وتقدير لقيادة الدولة الرشيدة، وتعبر عن مدى الامتنان لما توفره من سعادة واستقرار وهناء على أرض الإمارات العربية المتحدة، ويأتي إطلاق الحملة، بالتعاون مع مؤسسة منطقة الإبداع للإدارة والتسويق. وأعلن ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بمقر مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان يوم الخميس الماضي.

وتحدثت الشيخة عزة النعيمي المدير العام لمؤسسة الشيخ حميد بن راشد النعيمي الخيرية، مشيرة إلى أن المؤسسة أبرمت اتفاقية مع مؤسسة منطقة الإبداع للإدارة التسويقية بغرض إطلاق الحملة تحت شعار " أنا أحب الإمارات"، وهي منتج من مادة السيراميك على شكل بيضة، كرمز للحياة الرغيدة والغذاء المتكامل. وبعد ري هذه البيضة بالقليل من الماء يخرج منها نبتة صغيرة، تحمل أوراقها عبارة "أنا أحب دولة الإمارات العربية المتحدة"، محفورة على الورقة باللغة الإنجليزية، وقد تم تصميم وإنتاج بتقنيات متطورة، ويباع المنتج بسعر 100 درهم في المؤسسات والدوائر المحلية، ويعود ريع الحملة لأعمال الخير، التي تنفذها المؤسسة.

من جانبه أفاد الدكتور زهير عبد الرحيم ميمني صاحب مؤسسة منطقة الإبداع التسويقية بأن الهدف من الحملة تبيان الحب والولاء لقيادة لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعمل جاهدة على تحقيق السعادة والرفاهية للمواطن والمقيم، وتوفير كل السبل العيش الرغيد لإنسان هذه الأرض الطيبة، لذلك تأتي الحملة " أنا أحب الإمارات "، وهي نبتة تنمو يومياً، وهي صديقة للبيئة، كما أن الحملة تحمل كافة المضامين الإنسانية.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات