محمد بن راشد يوجه بتعميم تصنيف النجوم على الحكومات المحلية والخارجية

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بفتح مجال المشاركة للحكومات المحلية والخارجية في مشروع تصنيف النجوم لمراكز الخدمة الحكومية والمعمول به في القطاع الفندقي، والذي أطلقه سموه الأسبوع الماضي ولقي صدى محلياً وإقليمياً.

وأعلن سموه عن أن المشروع سيطبق بشكل إلزامي على 400 مركز حكومي في الحكومة الاتحادية، وسيتم تصنيف المراكز من نجمتين إلى 7 نجوم حسب جودة الخدمة المقدمة وسرعتها وسهولة الحصول عليها وذلك بمشاركة مقيّمين خارجيين.

وأكد معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، أن الحكومة تلقت طلبات واستفسارات بخصوص الاستفادة من المشروع وتطبيقه في الحكومات الأخرى، وقد وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بتوفير كل الأدلة التفصيلية والإرشادية والتقييمية الخاصة بالمشروع لكل الحكومات المحلية أو الخارجية والاستجابة بسرعة لمثل هذا النوع من الطلبات وتوفير الدعم الفني لها. وقال إن الحقوق الفكرية للمشروع مسجلة رسمياً باسم الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات، ومعتمدة في جامعة الدول العربية كمواصفة قياسية معيارية في خدمة العملاء تحت اسم دولة الإمارات.

محمد بن راشد يصدر اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم مهنة الترجمة

محمد بن راشد يوجه بفتح المجال للحكومات المحلية والخارجية للمشاركة في مشروع «النجوم»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات