مكائن في حدائق أبوظبي ريعها لـ«الهلال»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت بلدية مدينة أبوظبي مبادرة وطنية وإنسانية جديدة تتمثل في تعزيز علاقات التعاون مع هيئة الهلال الأحمر من خلال نشر عدد كبير من مكائن الخدمة الذاتية بحدائق مدينة أبوظبي يذهب ريعها لصالح دعم الجهود الوطنية والإنسانية التي تقوم بها الهيئة.

وقال عبد الله ناصر الجنيبي مدير إدارة خدمات المجتمع في بلدية مدينة أبوظبي إن دعم ومساندة العمل التطوعي والخيري الذي تقدمه هيئة الهلال الأحمر جزء أساسي من استراتيجية البلدية تجاه المجتمع، وتعبير عن التزامها بتعزيز علاقات التعاون والتكامل مع المؤسسات الخيرية وتفعيل دور المسؤولية المجتمعية في مساندة هذه الهيئة الوطنية الرائدة في مجال العمل الإنساني والتطوعي والخيري على مستوى الإمارات وفي كافة أنحاء العالم.

وأوضح الجنيبي أن البلدية قامت بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر بتركيب مكائن الخدمة الذاتية بحدائق مدينة ابوظبي ، مشيراً أن هذه الخدمة جاءت لتعكس نتائج استطلاعات الرأي التي تقوم بها البلدية مع زوار الحدائق والتي طالبت بتوفير هذه الخدمة وستقوم البلدية ايضا خلال الفترة المقبلة بتقديم خدمات أخرى مختلفة لتكون الحدائق عنصر جذب لزوارها.

وأضاف أنه جاري العمل على تغطية جميع حدائق مدينة أبوظبي وفق مراحل حيث تم الانتهاء من المرحلة الأولى والثانية للمشروع والتي شملت ( 15 ) حديقة، والعمل جار لبدء المرحلة الثالثة للمشروع والتي تشتمل على 15 حديقة أخرى.

200 ألف درهم

من جهة أخرى سلّم الدكتور شمشير فايلل المدير العام لمجموعة مستشفيات برجيل و "إل إل إتش" الطبية بحضور الدكتور سميح طرابيشي المدير العام لمستشفى برجيل بدبي و الدكتور شاجير غفّار المدير التنفيذي في المستشفى ، إلى الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر ، شيكا بمبلغ 200 ألف درهم تبرعت به مستشفى برجيل دعماً لحملة "قلوبنا مع أهل الشام" التي أطلقتها "هيئة الهلال الأحمر " في ديسمبر الماضي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وعبّر الدكتور سميح طرابيشي عن سعادته بلقاء الدكتور الفلاحي ولفت إلى الدور البارز الذي تؤديه هيئة الهلال الأحمر تحت إدارة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر في بلسمة آلام النازحين السوريين من خلال إنشاء مخيمات إيواء بجودة عالية وتقديم الغذاء والدواء بشكل دوري وعلى أكمل وجه.

Email