الفعاليات الخيرية تشيد بالأعمال والمواقف الطيبة المشهودة لرئيس الدولة

أيادي خليفة البيضاء امتدت إلى أصقاع الأرض

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد عدد من الفعاليات الخيرية في دبي أن أيادي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، البيضاء وصلت إلى كافة أصقاع الأرض، وهذا ليس بالغريب على سموه، وقال عبد الله الأستاذ المشرف العام لشؤون التمويل بجمعية بيت الخير، إن الكلمات تعجز عن أن توفي حق صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بما له من أعمال ومواقف طيبة ومشهودة من قبل الجميع، "فشكرا لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد على هذه الجهود الطيبة".

نهج العطاء

وقال إن صاحب السمو رئيس الدولة وصل عطاؤه إلى الجميع في داخل الدولة وخارجها، ولا شك أن ما قام به من أعمال خيرية وإنسانية في العالم تشهد لسموه بحبه لفعل الخير وحب الناس له في كل مكان، فالدولة تحت قيادته قدمت الكثير من الدعم ومن المساعدات لكثير من الشعوب، وكل ذلك نابع من إيمانها وإيمان قيادتها الرشيدة بأن الخير لا بد أن يعم الجميع.

وأضاف أن واجبنا تجاه صاحب السمو رئيس الدولة أن نكون دائما على العهد في العطاء وفي البذل من أجل رفعة وطننا الغالي ورقي مجتمعنا الذي قدم لنا الكثير، وقدم لأبنائه كل ما يحتاجون إليه، فرأينا كيف ينظر العالم إلى دولة الإمارات بما لها من أدوار تقوم بها على مستوى دول العالم.

الانسان أولاً

وقال أحمد مسمار أمين سر جمعية دبي الخيرية، إن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، أولى اهتماماً كبيراً بالإنسان في الدولة، وفي العالم من خلال العمل الخيري والإنساني، ويسعى بكل حب وعطاء لتلبية كل ما يحتاج إليه المواطن والمقيم على أرض الدولة، وبتوجيهاته تقدم الدولة المساعدات للدول وللشعوب المحتاجة في كل مكان.

وأضاف أن جهود صاحب السمو رئيس الدولة الإنسانية والخيرية ضمت إلى جانب المساعدات والإغاثة مشاريع صحية وتنموية في العديد من هذه الدول من خلال الهيئات والمؤسسات المعنية، وهذا هو ما يتوافق مع الدور الكبير لدولتنا ذات التوجهات الخيرية والإنسانية على مستوى العالم.

ويضيف أن الدولة تقدم يد العون والمساعدة لكل المحتاجين على مستوى العالم، وضربت المثل في الوقوف مع المتضررين وأصحاب الحاجات والفقراء في كثير من دول العالم ومنها الدول العربية والإسلامية وغيرها من الدول.

إمارات الخير

ويقول الإعلامي أحمد الزاهد مقدم برنامج "أبواب الخير"، إن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عرف عنها العطاء وبذل الخير للمواطنين وللمقيمين، مما جعل شعبنا أسعد شعب في العالم.

وأكد الزاهد أن للشعوب في جميع أنحاء العالم مكانة في قلب دولتنا الحبيبة التي تعمل على تعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي والتعاون الذي يؤكد على القيم الإسلامية والتقاليد العربية.

وأشار إلى أن هذا العمل الإنساني جبل عليه الجميع في الدولة، ولذا نرى الدور الذي يقوم به أهل الخير والمحسنون، وتقوم به الجمعيات الخيرية والإنسانية لدعم المحتاجين والمساعدة في إقامة المشاريع.

 

حب الخير

كشف ماهر سقا أميني مدير دار زين المعاني للنشر في دبي، إن الذين يعيشون في الدولة من مواطنين ومقيمين يتمتعون بنموذج راق من المعيشة ومن المعاملة مقارنة بالعديد من الدول، وإن جهود الدولة في تقديم كل ما من شأنه التسهيل والتيسير لتقديم جميع الخدمات، معروفة ومنتشرة على مستوى العالم، وكل ذلك بتوجيهات من قيادتها الرشيدة.

وقال إن الجهود الخيرية والإنسانية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في مساعدة الأشقاء والمحتاجين وصلت إلى كل مكان بالعالم دون تفرقة من جنس أو لون أو دين، مما جعل لدولة الإمارات نصيبا كبيرا ومرتبة متقدمة في تقديم المساعدات بين دول العالم.

Email