نشاط

مخيم الأمل 24 يواصل فعالياته في الشارقة

يواصل مخيم الأمل الرابع والعشرون، الذي تنظمه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فعالياته، حيث أطلق المخيم ضمن فعالياته "قافلة الأمل "، التي زارت إمارة الفجيرة، للتعرف إلى أبرز معالمها السياحية والتراثية، ومن بينها متحف الفجيرة، الذي يعرف بتاريخ الإمارة، وأبرز آثارها التاريخية وقلعة الفجيرة، التي تعتبر من أهم المعالم الأثرية في الإمارة، بعد ذلك توجه أشبال المخيم إلى سوق الجمعة، الذي يضم العديد من المحال التجارية. وقدم نائب قائد أمن المخيم عبد اللطيف القاضي الشكر لهيئة السياحة والآثار، والمنطقة الحرة، والقيادة العامة لشرطة الفجيرة، وفندق كونكورد لاستضافتهم قافلة الأمل وفريق جاغوارز للدراجات النارية، الذي رافق رحلة القافلة.

وقبل التوجه إلى الفجيرة جالت قافلة الأمل مصحوبة بسيارات الشرطة والإسعاف للتأمين والحماية أرجاء مدينة الشارقة في رحلة سياحية استكشافية، تعرف خلالها أشبال المخيم إلى معالم الإمارة.

وشملت الجولة مهرجان الشارقة المائي، على ضفاف بحيرة خالد، قرب واجهة المجاز المائية، حيث ارتسمت الابتسامة على وجوه الأطفال من ذوي الإعاقة، وهم يشاهدون العروض المائية المبهرة، كما شاهدوا عرضاً مسرحياً بعنوان "صنع في العصر الجيلدي". وأكد الشيخ ماجد عبد الله القاسمي مدير قسم الترويج المحلي في هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، أن جميع العاملين في مهرجان الشارقة المائي، غمرتهم حالة من السعادة والسرور لدى زيارة الأطفال من ذوي الإعاقة للمهرجان، ورؤيتهم يستمتعون بأوقاتهم، وهم يشاهدون العروض ويتفاعلون معها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات