مؤسسة زايد العليا تنظم فعالية البيت متوحد الأربعاء

تنظم مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة ضمن احتفالاتها باليوم الوطني الـ42 للدولة فعالية "منحوتة قلعة البيت متوحد" التي تقوم من خلالها بإهداء المنحوتة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله. ويبدأ حفل الافتتاح لهذه الفعالية التي يتم تنظيمها لأول مرة في الدولة في السادسة من مساء يوم بعد غد الأربعاء على كورنيش أبوظبي.

وتقدمت مريم سيف القبيسي رئيسة قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة بمؤسسة زايد العليا بخالص الشكر والتقدير إلى الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان على رعايته الكريمة لهذه الفعالية الوطنية المهمة التي يشارك بها أبناء المؤسسة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأعربت عن شكر المؤسسة وتقديرها إلى مجموعة آل شافي الشريك الراعي للاحتفالية على دعمهم لهذا الإهداء الوطني المميز كما شكرت جميع الجهات الحكوميّة والخاصّة الداعمة لهذه الفعالية وهي بلدية أبوظبي ونادي تراث الإمارات وشركة الجرف لتنمية المشاريع. وأوضحت أن الفعالية تستمر لمدة أسبوع والدعوة مفتوحة أمام جميع المواطنين والمقيمين لمشاهدة هذه التحفة المعمارية الجميلة والمشاركة في احتفالات المؤسسة التي تشمل فقرات إيقاعية وموسيقية وقصائد شعريّة وعرض لمنتجات مركز زايد الزراعي ومنتجات الورش التابعة للمؤسّسة بالإضافة إلى فقرة اليولة التي يشارك بها أطفال دار زايد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات