بلدية دبي تطلق خدمة إلكترونية لطلب شهادة عدم ممانعة للشركات

 أطلقت " إدارة النفايات " في بلدية دبي اليوم خدمة إلكترونية لطلب شهادة عدم الممانعة للشركات العاملة في مجال المشاريع العامة في الإمارة.

 ويأتي إطلاق الخدمة تطبيقا لإستراتيجية البلدية في مجال التحول الإلكتروني الكامل وتماشيا مع مبادرة حكومة دبي الذكية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

  وقال المهندس عبدالمجيد السيفائي مدير إدارة النفايات في البلدية إن الإدارة وفرت معظم خدماتها على موقع بلدية دبي الإلكتروني من أجل تيسير المعاملات وتوفير الوقت والمال.

وأوضح السيفائي أن نسبة الخدمات الإلكترونية من قبل إدارة النفايات تبلغ  80  في المائه مما يدل على تفوق مدينة دبي على مدن عالمية من حيث تقديم الخدمات المختلفة للمجتمع خصوصا في مجال إدارة النفايات.

 وأضاف أن الخدمة الجديدة تتوفر ضمن الخدمات الإلكترونية المتاحة في موقع بلدية دبي اعتبارا من بداية يناير 2014 إذ تتيح الخدمة عملاء البلدية الحصول على شهادة عدم ممانعة قبل أو بعد اكتمال المشروع بشكل كامل أو جزئي بهدف التأكد من عدم الإضرار بخدمات النفايات القائمة أو المخططة لتلك المناطق أثناء إقامة المشاريع فيما يقدم الطلب بشكل إلزامي من قبل الشركات العاملة في مجال مشاريع الطرق والبناء.
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات