«الشؤون الاجتماعية» والوطني للإعلام ينسقان فنياًَ وقانونياً

وقعت وزارة الشؤون الاجتماعية والمجلس الوطني للإعلام، مذكرة تفاهم لتعزيز وتنسيق التعاون في المجالات التي يختص بها الطرفان.

وقع المذكرة ناجي الحاي وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة، وسعيد عبد الله بن بدوه الدرمكي المدير التنفيذي للشؤون الإعلامية في المجلس الوطني للإعلام، بحضور إبراهيم العابد مدير عام المجلس، وعبد الله محمد العيدروس المدير التنفيذي للخدمات المساندة، وعلياء الياسي مديرة إدارة الاتصال الحكومي، وأيمن خصاونه المستشار القانوني للمجلس الوطني للإعلام. تهدف المذكرة إلى التنسيق بين الجانبين في المجالات الفنية والتقنية والقانونية والتدريبية والإجرائية التي تتعلق بمجال عمل كل منهما، وتنظيم العلاقة بينهما. كما تتضمن المذكرة تبادل المعرفة والتجارب المؤسسية على كافة المستويات، وفقاً للنظم القانونية النافذة، والعمل على تبادل البيانات والمعلومات والمستندات التي تتعلق بمجالات العمل المشتركة، لضمان سهولة الوصول إلى هذه البيانات وتحديثها.

كما تمثل المذكرة إطاراً عاماً للتفاهم بين الطرفين في مجال الإعلانات التي تهم الطفل بشكل خاص، وضرورة العمل على وضعها في الإطار السليم الذي يتناسب وما ورد في الأنظمة والخطط التي تتبناها وزارة الشؤون الاجتماعية، ونظام معايير المحتوى الإعلامي والإعلاني الصادر عن المجلس الوطني للإعلام.. كما تضمنت المذكرة تسهيل نشر الأخبار والمعلومات والبيانات والتصريحات الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية، وتسهيل حصول الإعلاميين ومراسلي وكالة أنباء الإمارات على هذه الأخبار والمعلومات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات