هيئة الهلال الأحمر توزع 15 ألف كسوة على أطفال غامبيا

وزعت هيئة الهلال الأحمر 15 ألف كسوة على الأطفال المحرومين في جمهورية غامبيا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من الحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بكسوة مليون طفل محروم حول العالم.

وشارك في عملية التوزيع حمد سعيد الزعابي سفير الدولة لدى جمهورية السنغال سفير غير مقيم لدى جمهورية غامبيا، وذلك بحضور حاكم العاصمة بانجول، وعدد من المسؤولين الغامبيين، الذين رحبوا بالمبادرة واعتبروها خطوة متقدمة لرعاية الطفولة حول العالم، وتحسين أوضاعها الإنسانية، واستفاد من الكسوة في غامبيا الأيتام وأبناء الشرائح الضعيفة وذوو الإعاقة.

وتمضي هيئة الهلال الأحمر قدماً في تنفيذ مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في الدول،التي لم يشملها التوزيع حتى الآن في أفريقيا وآسيا وغيرها من المناطق، التي تشهد ضعفاً في أوضاعها الإنسانية.

ووضعت الهيئة خطة تسير على هديها لتوسيع مظلة الأطفال المستهدفين من المبادرة التي حققت نجاحاً كبيراً حتى الآن، وتركت صدى طيباً في الأوساط الإنسانية إقليمياً ودولياً، واستطاعت أن تحشد دعم ومساندة المتبرعين لفعالياتها، التي تستهدف تخفيف معاناة الأطفال المحرومين في كل مكان.

وجسدت مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الدور المتعاظم لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة في تلبية الاحتياجات الإنسانية، وتحسين حياة الضعفاء، وجاءت استكمالًا لجهود الإمارات في تحسين أوضاع الطفولة حول العالم في مجالات الصحة والتعليم والخدمات الضرورية الأخرى، بجانب توفير احتياجات الأطفال والاهتمام بهم، وإدخال البهجة والسرور على نفوسهم.

وتعكس هذه المبادرات مردوداً إيجابياً على مستقبل الطفولة في العالم، حيث يستفيد منها ملايين الأطفال، الذين يعانون وطأة الظروف، التي حرمتهم من الكثير من حقوقهم الأساسية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات