تقام في فبراير دعما لمبادرات التوطين

الدورة 8 لمعرض «توظيف» للمواطنين فقط

تقرر تخصيص معرض توظيف في دورته الثامنة لتوظيف المواطنين الباحثين عن عمل حصرا في اطار جهود مبادرات الدولة التي تهدف الى دعم عملية التوطين.

ويقام المعرض في الفترة من 3 الى 5 فبراير المقبل على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض بمشاركة اكثر من 120 خاصة وحكومية وشبه حكومية لاستقطاب الكوادر المواطنة.

وتتاح فرصة المشاركة في المعرض فقط للشركات التي توفر فرص عمل فورية للمواطنين ومن بين أبرز الشركات شركة مبادلة، ودولفين للطاقة، ومؤسسة الإمارات للطاقة النووية، والإمارات للألمنيوم، وشركة ابوظبي الوطنية للطاقة "طاقة"، والمؤسسة القابضة العامة "صناعات"، وهيئة مياه وكهرباء أبوظبي، وبنك الخليج الأول.

وقالت حياة جماعي، مدير معرض "توظيف" شهدت الدورة السابعة للمعرض التي اقيمت في العام الجاري حضور اكثر من 15 الف مواطن باحث عن عمل وهذا العدد يشكل أكثر من نصف عدد زوار المعرض، في حين ان عدد المواطنين المشاركين في المعرض يتزايد بنسبة 25% سنويا طوال السنوات الثلاث الماضية.

فرصة

واضافت : الآراء التي كانت تصلنا من العارضين المشاركين هي أنهم يرغبون باغتنام هذه الفرصة لقضاء وقت أكبر في تقييم الباحثين عن العمل من الإماراتيين على أرض المعرض، وذلك حتى يتسنى لهم اتخاذ القرار الأنسب تماشيا مع سياساتهم في توظيف الإماراتيين.

واوضحت ان جميع العارضين ملتزمون بخطط خاصة بهم لتوظيف الإماراتيين، ولهذا قمنا باتخاذ هذا القرار وتخصيص معرض توظيف ليناسب احتياجات العارضين والباحثين عن الوظائف من الإماراتيين على حد سواء. بالإضافة إلى أنه يمكن للمقيمين في الدولة التقدم للوظائف من خلال موقع المعرض على الإنترنت.

شركات

واشارت الى ان الشركات المشاركة تغطي مختلف القطاعات الحكومية والخاصة بما فيها المالية، التوظيف، النفط والغاز، قطاع التجزئة، الاتصالات، تكنولوجيا المعلومات، الإعلام، النقل واللوجستيات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات