اطلع على شهادة ماجستير حصل عليها شاب لبناني بتفوق

سيف بن زايد يبحث تعزيز العلاقات مع السفير الإندونيسي

صورة

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مكتبه أمس، سلمان الفارسي سفير جمهورية إندونيسيا لدى الدولة، وتم خلال اللقاء بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين.

حضر اللقاء اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، والعميد علي خلفان الظاهري؛ مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي، والعقيد سعود الساعدي مدير سكرتارية مكتب سمو الوزير.

وفي وقت آخر اطّلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على شهادة ماجستير في الإدارة؛ لشاب لبناني حصل عليها بتفوق من جامعة الحصن.

وأهدى نجيب عبدالحميد نجيب عبدالحي نجاحه إلى روح المغفور له بإذن الله الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي كان له أكبر الأثر في تشجيعه على مواصلة الدراسة والتحصيل العلمي، والحصول على أفضل مستوى علمي، سائلاً المولى عز وجل أن يكون هذا النجاح والتفوق في ميزان حسناته وصحيفة أعماله.

وتقدم بخالص الشكر والعرفان إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد على إتاحة الفرصة لهذا اللقاء، وتشجيعه على مواصلة التحصيل الدراسي، مشيراً إلى أن هذا التشجيع يدفعه للتسجيل في الجامعة لنيل درجة الدكتوراه.

وبارك سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، خلال لقائه في مكتبه، أخيراً، الطالب نجيب عبدالحميد، اجتهاده ونصحه بمواصلة دراسة الدكتوراه، متمنياً له التوفيق.

من جانبه أعرب عبد الحميد نجيب «والد الطالب» عن شكره وتقديره للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، على دعمه وتشجيعه الطلبة؛ للحصول على أرفع وأعلى الدرجات العلمية التي تعود بالفائدة على تنمية الوطن وتطوره في مختلف المجالات، مشيداً برعاية حكومة الإمارات لأفراد المجتمع كافة، من مواطنين ومقيمين وزائرين لهذا البلاد المعطاء.

 حضر اللقاء اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي والعقيد سعود الساعدي؛ مدير سكرتارية مكتب سمو الوزير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات