وفد إعلامي أردني يزور مؤسسة الإسعاف

زار وفد إعلامي أردني مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف الأسبوع الماضي بهدف الاطلاع على عمل المؤسسة عن قرب والتعرف إلى آليات تنفيذ مبادئها ورسالتها الإنسانية والوقوف على تفاصيل هذه التجربة الرائدة التي تباشرها للوصول إلى خدمات إسعافية عالمية منظمة وذات اعتمادية.

وضم الوفد وائل الجرايشة من وكالة عمون الإخبارية وخالد ربحي فخيدة من صحيفة احكيلك الإلكترونية وإيدي خوري المتخصص بالتسويق ومجموعة من العاملين الأردنيين بالمؤسسة.

واطلع الوفد على منظومة التقييم الذاتي ومؤشرات الأداء وقياس الرضا الوظيفي والمناهج المتبعة في تصميم الخطط والأهداف التشغيلية والعامة للمؤسسة وتحقيق الاستراتيجية العامة لحكومة دبي. وشاهد الضيوف عرضاً وثائقياً قدم لنشأة المؤسسة وتاريخ بدء أعمالها كمؤسسة مستقلة في عام 2006 والخدمات التي تقدمها للمجتمع وتعرفوا على المركبات والآليات الحديثة التي تباشر فيها أعمالها والأجهزة المتطورة التي تستخدمها. واستمعوا إلى شرح مبسط لعمل سيارات الدعم الفني ووحدات الأمومة والطفولة وسيارة الإسعاف الأكبر في العالم وسيارات ودراجات التدخل السريع والمستجيب 1 و2 وسيارات الغولف المتخصصة في التدخل البري داخل المناطق الوعرة والدراجات النارية والمسعف السريع أو الدراجة الهوائية المتخصصة في إسعاف حالات مرضية في أماكن مزدحمة أو ضيقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات