هيئة الطرق تدرب موظفيها على خدمة 7 نجوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت إدارة خدمة العملاء بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات، وبالتعاون مع فندق برج العرب، دورتين تدريبيتين بعنوان ( رؤية حاكم دبي في تقديم خدمة 7 نجوم)، وبلغ مجموع الموظفين 42 موظفاً، من مراكز خدمة العملاء ومركز الاتصال التابع للهيئة مع موظفي قسم العناية بالعملاء.

وأوضح أحمد محبوب، مدير إدارة خدمة العملاء في الهيئة، أن انعقاد هذه الدورة يأتي تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى ضرورة أن تعمل الجهات الحكومية في دبي جاهدة على تقديم خدماتها المتنوعة للجمهور والمتعاملين بنفس الآلية، التي يتم تقديمها في الفنادق العالمية، لذلك فإننا في الهيئة ارتأينا في بداية الأمر القيام بزيارة مبدئية إلى فندق برج العرب، للاطلاع على أفضل وأرقى الممارسات لديهم في خدمة العملاء، كونه معلماً سياحياً بارزاً على المستوى العالمي.

Email