بلحيف النعيمي: استفادة كبيرة لـ»الأشغال« من تعميم الإبداع

قال معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة، إن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتعميم تجربة "مختبر الإبداع الحكومي" على جميع الجهات الاتحادية، سيعمل على سرعة تطوير الخدمات الحكومية، وبما يكمل منظومة العمل الحكومي، مشيراً إلى أنه عندما يوجد هذا الكم الهائل من الرؤى والأفكار والاقتراحات والتغذية المرتجعة، من المختصين والمسؤولين ومن الجمهور، فإن جزءاً كبيراً من هذه الأفكار والاقتراحات، نجده يناسب كل وزارة ومؤسسة اتحادية.

ويضيف الدكتور النعيمي أن وجود المختبرات الإبداعية في وزارة الأشغال وفي الوزارات الأخرى، مثل وزارتي العمل والشؤون الاجتماعية، وغيرها سينتج عنها حلول مبتكرة تسهم بشكل فعال في التطوير، وفي رفع كفاءة وأداء العمل الإداري الحكومي، لافتاً إلى أن التواصل مهم مع الجميع من مسؤولين ومختصين، ومن مواطنين ومقيمين، للحصول على أفضل الآراء والاقتراحات.

وأوضح معالي الدكتور عبد الله النعيمي أن هناك تجارب على مستوى العالم تم طرحها في مجالي الصحة والتربية، وهناك أيضاً التكنولوجيا الحديثة، التي من خلالها يتم اختصار الوقت وتوفير المال، ولذا فإن التطبيق الصحيح فيه مصلحة وطنية للجميع.

وأكد النعيمي أن وزارة الأشغال رأت فيما طرح من أفكار، وفيما عرض من اقتراحات مصلحة وطنية لها ولكل المؤسسات والوزارات الاتحادية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات