«خيرية الشارقة» تُسلّم 16 منزلاً في سيرلانكا

قامت إدارة المشاريع بجمعية الشارقة الخيرية بتسليم مساكن مجمع الشارقة السكني وذلك في مدينة كولومبو بالجمهورية السيرلانكية والتي نفذته الجمعية، حيث يتضمن هذا المجمع 16 منزلاً حديثاً، وتم توزيعه على المواطنين هناك بحضور عبدالحميد عبدالفتاح كاظم الملا سفير الدولة في سيرلانكا، ومحمد حمدان الزري عضو مجلس الإدارة مدير إدارة المشاريع، كما حضر حفل التسليم طارق سعيد النومان منسق الشؤون المالية والإدارية بجمعية الشارقة الخيرية، وعدد كبير من المسؤولين في الجمهورية السيرلانكية.

يأتي توزيع هذه المساكن للمواطنين بسيرلانكا في اطار احتفالات الدولة باليوم الوطني الثاني والأربعين، وضمن نشاطات ادارة المشاريع بالجمعية الخارجية والتي تشمل عدداً من الدول الآسيوية والإفريقية.

وقال محمد حمدان الزري مدير إدارة المشاريع: إن المساكن الجديدة التي تم تسليمها اقيمت على احدث الطرز المعمارية، حيث راعينا أن نوفر البيئة المناسبة للأيتام والمساكين في هذه المساكن، وحرصاً من الجمعية على توفير الحياة الكريمة للمواطنين السيرلانكيين.

وأضاف الزري: لقد حرصنا على اطلاق اسم "مجمع الشارقة السكني" على المساكن الجديدة، وذلك في اطار احتفالات الدولة باليوم الوطني الثاني والأربعين، مشيراً إلى ان الجمعية رصدت لهذا المشروع مبالغ كبيرة من تبرعات المحسنين واهل الخير الذين لا يألون جهداً في توفير الحياة الكريمة لهؤلاء الناس.

وأوضح أن المساكن الجديدة صاحبتها جميع المرافق التابعة لها، مثل المدارس والعيادات الصحية والطرق الداخلية المؤدية اليها لتسهيل الحركة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات