تعاون بين مؤسسة خلف الحبتور الخيرية وجمعية الإمارات لمتلازمة داون

أشاد سلطان أحمد الحبتور رئيس مجلس أمناء مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية بالخدمات والبرامج والفعاليات التي تقدمها جمعية الامارات لمتلازمة داون لأولياء الأمور وذوي متلازمة داون، مؤكدا على التعاون ومساندة الجمعية من خلال الخدمات الصحية العلاجية والتوعوية والمجتمعية.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها والوفد المرافق له عبد السلام المرزوقي المدير والأمين العام للمؤسسة، ومحمد الحاج الزرعوني عضو مجلس الأمناء، ومي البوفلاسة مسؤول الشؤون الخيرية أمس الأول لمقر الجمعية بجميرا رقم 1 بالشاطئ المفتوح للوقوف والإطلاع على الخدمات التى تقدمها الجمعية لذوي متلازمة داون مواكبا توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بضرورة مشاركة كافة الأفراد والمؤسسات في خدمة المجتمع وخدمة قضاياه وأهدافه.

جهود تطوعية

وأثنى رئيس مجلس أمناء مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية بالجهود التطوعية المتميزة لأعضاء مجلس ادارة الجمعية وكافة المتطوعين والعاملين في تحقيق اهداف الجمعية في توعية الأسر والمجتمع بضرورة دمج الطلبة أبنائهم وتقديم كل ما أمكن من أجل إطلاق طاقاتهم الكامنة وإبراز إبداعاتهم في المجتمع.

واشاد الحبتور بالشعار الذي رفعته جمعية الإمارات لمتلازمة داون منذ إشهارها في سبتمبر 2006 لخدمة ذوي متلازمة داون في الدولة وهو تحرير القدرات الكامنة واعتمادها في رسالتها على دمج وتمكين ذوي متلازمة داون من خلال إبراز أقصى إمكاناتهم ومهاراتهم ليصبحوا أعضاء فاعلين ومنتجين في المجتمع .

وكان في استقبال سلطان أحمد الحبتور رئيس مجلس أمناء مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية سونيا السيد احمد الهاشمي رئيس مجلس الإدارة ونوال ناصر عبد الله آل ناصر المدير المالي رئيس لجنة الدعم الأسري وتم خلال الزيارة توقيع مذكرة التفاهم والتعاون بين المؤسسة والجمعية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات