«صحة» تحتفل بأسبوع جودة الرعاية الصحية الثالث

احتفلت إدارة الخدمات العلاجية الخارجية إحدى المنشآت التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) بأسبوع جودة الرعاية الصحية الثالث تحت شعار "بالجودة نرتقي بخدماتنا الصحية" وذلك تماشياً مع التزامها بتقديم خدمات صحية عالية الجودة لمجتمعنا في إمارة أبوظبي.

وتوجت فعاليات الأسبوع بحفل عقد في مركز أبوظبي للوثائق والبحوث تم خلاله تكريم الفائزين في مختلف الأنشطة التي أجريت خلال أسبوع جودة الرعاية الصحية الثالث وبحضور المتحدث الرئيسي الدكتور كيدار ماتي العضو بمعهد تطوير الرعاية الصحية في الولايات المتحدة الأميركية.

وشهدت فعالية أسبوع جودة الرعاية الصحية الثالث التي امتدت من 8 ديسمبر حتى أمس مشاركة فعالة من مختلف موظفي المراكز التابعة للخدمات العلاجية الخارجية سواء المراكز العلاجية الخارجية أو مراكز الفحص والصحة الوقائية والصحة المدرسية.

ويسهم أسبوع جودة الرعاية الصحية بالارتقاء بمستوى الوعي بأهمية الجودة والمساهمة في تعزيز التنسيق والتعاون بين كافة المنشآت المنضوية تحت إدارة الخدمات العلاجية الخارجية، كما يسهم في رفع كفاءة الإدارة مستقبلاً في إطار طرح مبادرات جودة الرعاية الصحية والسلامة والمشاريع المعتمدة ذات الصلة كافة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات