علاقات

تهاني خليفة تنقلها لبنى القاسمي للرئيس الكيني بمناسبة احتفالات بلاده بعيد استقلالها

ممثلة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، شاركت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي في احتفالات كينيا باليوبيل الذهبي ومرور 50 عاماً على استقلالها والتي أقيمت يوم الخميس الماضي في نيروبي والذي حضره الرئيس الكيني أوهورا كينياتا وعدد من رؤساء الدول والحكومات ومسؤولين من مختلف دول العالم.

ونقلت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي خلال الاحتفالات تهاني صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، للرئيس الكيني أوهورا كينياتا وتمنيات سموه بأن تحقق كينيا مزيداً من الازدهار والتقدم في المجالات كافة، وأن تشهد العلاقات الثنائية بين البلدين مزيداً من التطور وتعزيز قنوات وآليات التعاون المشترك على جميع المستويات.

من جانبه حمل الرئيس الكيني معالي الشيخة لبنى القاسمي تحياته لصاحب السمو رئيس الدولة وتمنياته بأن تحقق دولة الإمارات المزيد من التقدم والازدهار في جميع المجالات.

وأكدت معالي لبنى القاسمي أن دولة الإمارات تتطلع قدماً لتعزيز علاقاتها مع الدول الإفريقية في ضوء مؤشرات وقنوات الشراكة التي تتزايد عاماً بعد عام، في إطار حرص القيادة الرشيدة على الارتقاء بتلك العلاقات وتوطيدها حاضراً ومستقبلاً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات