زيارة

مركز الشارقة للوثائق والبحوث يتابع تنفيذ مشروع الأرشيف الحكومي

اجتمعت لجنة الأرشيف من مركز الشارقة للوثائق والبحوث خلال زيارتها لدائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة مع نظيرتها بالدائرة والتي تأتي في سياق متابعة مراحل تنفيذ مشروع الأرشيف الحكومي والذي يستهدف توثيق عمليات تنظيم أرشيفات الجهات الحكومية بإمارة الشارقة.

وتعد الزيارة هي الثانية ميدانياً لدائرة التنمية الاقتصادية بهدف الوقوف على ما نفذته من خطط للارتقاء بجهودها وما خطته من خطوات في تطوير النظم الأرشيفية المتبعة في معاملات الدائرة وتقييم ما وصلت إليه من مراحل ونتائج.

ضمت لجنة الأرشيف من مركز الشارقة للوثائق والبحوث ناعمة سالم السويدي رئيس قسم الأرشيف الورقي ومحمود كافي أخصائي أرشيف وخولة راشد الخضر فني وثائق. فيما ضمت لجنة الأرشيف من دائرة التنمية الاقتصادية يمنى سيف النومان رئيس اللجنة وفهد أحمد الخميري وعلي أحمد النقبي وأحمد يوسف محمود وإلهام علي الشحي ووداد عبدالله المرزوقي.

في بداية الزيارة نقلت ناعمة سالم السويدي تحيات صلاح سالم المحمود مدير مركز الشارقة للوثائق والبحوث لرئيس دائرة التنمية الاقتصادية وكوادرها البشرية مؤكدة أن المركز يتطلع من خلال برنامج الأرشيف الحكومي إلى تنظيم الأرشيفات الحكومية ليستوعب كل البيانات بالتفصيل بدءاً بالزيارات الأولية التي قام بها المركز بهدف التشخيص للواقع الأرشيفي ثم زيارات المتابعة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات