«تاكسي دبي» تطلق المرحلة الثانية من «ترويج»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مؤسسة تاكسي دبي في هيئة الطرق والمواصلات بدبي المرحلة الثانية من حملتها التسويقية الشاملة خلال هذا العام تحت مسمى "ترويج"، والتي تأتي في إطار رؤيتها في "الريادة في خدمات توصيل الركاب" والرامية إلى الارتقاء بمستوى خدماتها المقدمة للمتعاملين، وزيادة الكفاءة التشغيلية، والتعريف بخدمات المؤسسة لدى الجمهور بفئاته المختلفة.

وذكر المهندس منصور رحمه الفلاسي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي بالإنابة، أن الحملة التسويقية تتضمن باقة من سبعة برامج توعية ترويجية عن السلامة المرورية لمركبات الأجرة والترويج لخدمات تاكسي كبار الشخصيات وتاكسي المطار وخدمة تاكسي السيدات والمركبات الهجينة بالإضافة إلى التعريف والترويج للهوية المؤسسية الخاصة بمركبات مؤسسة تاكسي دبي وتكريم العملاء الأكثر ولاءً للمؤسسة.

وأضاف تم إطلاق أولى الحملات الترويجية للمؤسسة في سبتمبر الماضي من خلال حملة السلامة المرورية بالتعاون مع شركة جبرا، بعدها تم إطلاق الحملة الثانية وهي "المكافآت والتقدير" خلال شهر أكتوبر الماضي والذي يتم من خلاله الحصول على مكافآت ثمينة للسائقين أو الركّاب فقط في حال استخدام إحدى مركبات الأجرة التابعة للمؤسسة وترشيح عدد من السائقين من خلال الرسائل النصية القصيرة لنيل مكافأة مالية بقيمة 10,000 آلاف درهم لكل سائق مركبة أجرة بالإضافة إلى حصول عدد اثنين من المتعاملين على هاتف ايفون 5 في نهاية الحملة.

المرحلة الثالثة

وذكر منصور الفلاسي أن الحملة الشاملة تتضمن أيضاً في مرحلتها الثالثة التعريف بالتاكسي ذي السقف الأحمر مع وجود شركات الامتياز الأخرى بجانب مؤسسة تاكسي دبي وتشرف عليهم جميعاً مؤسسة المواصلات العامة بهيئة الطرق والمواصلات كجهة مشرعة للقوانين والامتيازات الخاصة بهم بالإضافة إلى الإعلانات المسموعة والمكتوبة في عدد من الإذاعات المحلية والصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية باللغتين العربية والإنجليزية .

Email