المزينة يكرم مدير فرع الهلال الأحمر بدبي

كرم اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، بحضور اللواء عبدالرحمن محمد رفيع، مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع، محمد عبدالله الزرعوني مدير فرع الهلال الأحمر بدبي، تقديراً لمشاركته الفاعلة ودوره البارز في إنجاح حملة "كساء مليون طفل محتاج"، وتثميناً من القيادة العامة لشرطة دبي لعطائه الإنساني المشهود ومساهمته المثمرة واهتمامه في كل المبادرات المجتمعية الخيرية.

وقال اللواء خميس المزينة، خلال حفل التكريم، إن هذا التكريم يأتي في إطار الشراكة المجتمعية المثمرة وتتويجاً لما قدمه من جهود إيجابية بهدف حث المجتمع على العمل الإنساني وحثهم على نقل صورة إيجابية عن المستوى الحضاري لمجتمع دولة الإمارات، مضيفاً إن القيادة العامة لشرطة دبي لا تتوانى في تكريم أصحاب الأفكار المبدعة والداعمة للعمل الإنساني في مختلف الظروف.

وفي الختام قدم اللواء المزينة، لمحمد عبدالله الزرعوني شهادة تقدير ودرعاً تذكارية من القيادة العامة لشرطة دبي، تقديراً لمساهمته في إنجاح الحملة متمنياً مواصلة هذه الجهود الصادقة من أبناء الوطن.

من جانبه أشاد محمد الزرعوني، بهذه المبادرة الجميلة من اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، مؤكداً أنه لن يبخل في دعم ومساندة الدور الإنساني الكبير الذي تؤديه شرطة دبي إلى جانب مهامها الأمنية، فقلما نجد مؤسسة أمنية تقوم بهذا العمل الاجتماعي والإنساني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات